العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


بكل صراحة منتدى جزائرنا منتدى فاشل نعم فاشل

المنتدى العام


بكل صراحة منتدى جزائرنا منتدى فاشل نعم فاشل

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اليوم قررت ان اعترف وبكل صراحة ان منتدى جزائرنا منتدى فاشـــــــــــــــــــــــــل و بمعنى الكلمة ايضا * * *

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-22-2011   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة :: أقسام بلادي الجزائر
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اماني-19


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11833
المشاركات: 3,426 [+]
بمعدل : 1.28 يوميا
اخر زياره : 05-25-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اماني-19 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اليوم قررت ان اعترف وبكل صراحة
ان منتدى جزائرنا منتدى فاشــــــــــــــــــــــ ـــل

و بمعنى الكلمة ايضا

*
*
*




اسفة
لكن

لا تـسـتـغرب هـذه الـحـقـيـقه

نعم هذه هي حقيقة الامر و يجب عليكم ان تتقبلوها

*
*
*




ساقول الحقيقة لانني لم استطع السكوت
حقا لقد بلغ السيل الزبى كما يقول المثل
ساقول الصراحة لان فيها الراحة

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t75254.html#post567375
*
*
*
الا ادا اردتم ان اسكت عن الحق

*
*
*
تريدون معرفة السبب نعم ساقول لكم

*
*
*
لكن تقبلوا الحقيقة كما هي

*
*
*







الـمـنـتـدى فاشل اذا : لم يكن فيه اقلام كاقلامكم النيره

الـمـنـتـدى فاشل اذا : لم يكن فيه فكر كفكركم الراقي

الـمـنـتـدى فاشل اذا : لم يكن فيه روح الاخوه كهذه

الـمـنـتـدى فاشل اذا : لم يكن فيه أعضاء مثلكم

الـمـنـتـدى فاشل اذا : لم يكن فيه تقبل الراي الاخر والتقبل موجود ولله الحمد

الـمـنـتـدى فاشل اذا : لم يكن فيه ابداع كالابداع الموجود

الـمـنـتـدى فاشل اذا : لم يكن فيه مواضيع قيمة كمواضيعكم الهادفة

هده هي الاسباب ....

تقبلوا الحقيقة
تحياتي للجميع

سلام ....



f;g wvhpm lkj]n [.hzvkh thag kul










عرض البوم صور اماني-19   رد مع اقتباس

قديم 07-22-2011   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية DzaYerna Group


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7953
المشاركات: 3,601 [+]
بمعدل : 1.27 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2036

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
DzaYerna Group غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماني-19 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

الـمـنـتـدى فاشل اذا : لم يكن فيه روح الاخوه كهذه
كل مرة احث عليها معا الاصدقاء نحن جزائريون ومسلمين لمذا البعض بيننا
هل هكذا قرئتم في كتب دين اسلامي بي طبع لاء
فلهذا يب علينا مراجعة انفسنا قبل الهلاك وان نضلم انفسنا بايدينا
الاخوة وحب الاخ في دين اسلامي من صفات المسلم الحقيقي









عرض البوم صور DzaYerna Group   رد مع اقتباس
قديم 07-22-2011   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2371
المشاركات: 373 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
spiderman1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماني-19 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

سهام نجي نجيفك ... مكانش منتدى فوووووووووور كيما هذا المنتدى كمواضيعه و اعضائه ...لقد فضلته على الف منتدى اخر ... احذري هههه....سلام









عرض البوم صور spiderman1   رد مع اقتباس
قديم 07-22-2011   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة :: أقسام بلادي الجزائر
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اماني-19


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11833
المشاركات: 3,426 [+]
بمعدل : 1.28 يوميا
اخر زياره : 05-25-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اماني-19 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماني-19 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا على مرورك اخي دزايرنا قروب جزاك الله الف خير









عرض البوم صور اماني-19   رد مع اقتباس
قديم 07-22-2011   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة :: أقسام بلادي الجزائر
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اماني-19


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11833
المشاركات: 3,426 [+]
بمعدل : 1.28 يوميا
اخر زياره : 05-25-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اماني-19 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماني-19 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

خالد وانا قلت ان منتدى فاشل اذا كانت هذه هيا الاسباب


الـمـنـتـدى فاشل اذا : لم يكن فيه اقلام كاقلامكم النيره

الـمـنـتـدى فاشل اذا : لم يكن فيه فكر كفكركم الراقي

الـمـنـتـدى فاشل اذا : لم يكن فيه روح الاخوه كهذه

الـمـنـتـدى فاشل اذا : لم يكن فيه أعضاء مثلكم

الـمـنـتـدى فاشل اذا : لم يكن فيه تقبل الراي الاخر والتقبل موجود ولله الحمد

الـمـنـتـدى فاشل اذا : لم يكن فيه ابداع كالابداع الموجود

الـمـنـتـدى فاشل اذا : لم يكن فيه مواضيع قيمة كمواضيعكم الهادفة

ههههه وقبل ما تجيفني نجيفك انا


شكرا على مرورك يا خالد









عرض البوم صور اماني-19   رد مع اقتباس
قديم 07-22-2011   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماني-19 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

الـمـنـتـدى فاشل اذا : لم يكن فيه روح الاخوه كهذه

ان انعدمت مثل هذه الامور في نفس الانسان فليقل لنفسه معا سلامة
الاخوة من معدن اسلام وديننا الحنيف
ان لم يكن فيه اخوة
ونشوفو البغض وغل بين الاعضاء او الناس فذا راح نجني الى كره لبعضها
هل حثنا كتاب الله على هذا الشيء طبعا لاء
حبيت نعرف برك
علاش ويرحم والدين كاين عباد فيه شيء هذا وهو يعرف بلي غل ونميمة وحسد حرام ونصيبو يديرهم
علاش شيء هذا عليك علاش
بغا هنا في انترنت او في واقع
علاش ملقيتلهاش حل والله
عباد قلوبهم حجر









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 07-22-2011   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة ::قسم العام و قسم جوال
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية samira25


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7656
المشاركات: 3,369 [+]
بمعدل : 1.18 يوميا
اخر زياره : 06-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 38

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
samira25 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماني-19 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

طرحك رائع اختي اماني بارك الله فيك
منتدانا ناجح وسيبقى باذن الله في نجاح مستمر
والله نبق في حيرة اخي ياسين فيما قلته
لانو لم نجد تفسيرا باي عقل يفكرون
واين سيصلون بفكرهم هذا.
اللهم ثبتنا على الحق









عرض البوم صور samira25   رد مع اقتباس
قديم 07-22-2011   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فراشة المستقبل


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 21290
المشاركات: 399 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 23

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فراشة المستقبل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماني-19 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

الـمـنـتـدى فاشل اذا : لم يكن فيه روح الاخوه كهذه
طرحك رائع اختي اماني بارك الله فيك









عرض البوم صور فراشة المستقبل   رد مع اقتباس
قديم 07-22-2011   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MOHJSK007


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5799
المشاركات: 697 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1939

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
MOHJSK007 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماني-19 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا اماني على هذا الطرح و حقيقة صحيح ما تقولينه









عرض البوم صور MOHJSK007   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302