العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


المتهم والمشتبه به الاول هو صاحب اللحية//**//

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


المتهم والمشتبه به الاول هو صاحب اللحية//**//

السلام عليكم يسعدني ويشرفني اليوم أن أقدم لكم هذا الموضوع الذي أرجوا من الله أن ينال إعجابكم جميعا وتتفاعلوا معه ******** في يوم من الايام كنت مسافرا على متن حافلة..

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-22-2008   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
السلام عليكم
يسعدني ويشرفني اليوم أن أقدم لكم
هذا الموضوع الذي أرجوا من الله أن ينال إعجابكم جميعا
وتتفاعلوا معه
********
في يوم من الايام كنت مسافرا على متن حافلة.. كانت الحافلة تسير ببطء إلى أن توقفت

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t7529.html#post65511
عند الحاجز الامني، صعد دركي وبدأ يترقب في وجوه الراكبين، فجأة توجه مسرعا إلى راكب
كان يجلس بجانبي،..
طلب منه بطاقة التعريف وأمره بالنزول من الحافلة..
طاوعه الراكب وبدت عليه نظرة السخرية كانه يسخر من الامر، وكما يقول المثل ا:
"مديرش ماتخافش"(لاتفعل لاتخف).
فبدات أراقبهم عبر النافذة،
أخرج الدركي من محفظته مذكرة وبدأ يسأل هذا الراكب
إسمك؟ سنك ؟إسم ابوك؟ إسم امك؟متزوج؟ كم عد الاطفال لديك ؟ عنوانك الحالي؟...
وبدا الراكب المسكين يجاوبه وهو في حالة كئيبة جدا
قلت في نفسي رباه ماهذا؟ محضر بالخلاء؟..
أعاد الدركي له بطاقته ،.. وفعل نفس الشيء مع مسافر اخر،
وهنا ظهر اللغز، إنها اللحية التي كانت هي القاسم المشترك بين هذين الراكبين معا.

طوال الطريق وأنا أتسأل عما فعله الملتحون، عرفت أن الصراع بدأ بين السلطة والملتحين
وأقول "ملتحين" ولم أقل "إخوان المسلمين"
لاننا كلنا مسلمون، فلا فرق بين ملتحي ولا ملتحي، كلنا إخوة في الدين.. في الله، في الاسلام
لم يفرق حتى بين العربي والعجمي إلا بالتقوى.
فأنا لست ضد الملتحين، ولست ملتحي أيضا
لكني إنسان مؤمن بالله ورسوله واحافظ على صلواتي واقوم بكل الشعائر الدينية
لكني أيضا ضد الفتنة التي ظهرت علاماتها وضد العنف الذي لازال يحصد العديد من الضحايا
والابرياء في بعض البلدان العربية
حيث يذبح الرجال وتغتصب النساء، حتى انه اختلط علينا الحابل بالنابل
وأصبحنا لانعرف من يقتل من؟ كل هذا بإسم الاسلام، حتى لو كان الاسلام بعيدا كل البعد
عن كل مايقع في العديد من الدول، فليس هذا هو الاسلام،
الاسلام دين محبة وأمان وتأخي،
إني ضد الفساد بكل أنواعه، وأعلن هذا بأعلى صوت.
***********
محاور النقاش
ليست هناك نقاط محددة للنقاش هذه المرة
بل
أترك لكمـ كامل الحرية للتعبير عن أرءكم ومداخلاتكم

ختاما تقبلوا مني فائق التقدير والاحترام
وشكرا لكل من قرأ موضوعي وشكرا لكل من رد عليه
تحياتي



hgljil ,hglajfi fi hgh,g i, whpf hggpdmLL**LL










عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس

قديم 06-22-2008   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مهمة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام سراج


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 1920
المشاركات: 1,810 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ام سراج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

لا للارهاب

لا اعتقد ان اللحية تعني الاسلام

فان الايمان بالقلوب و ليس في اللحي

الله يصلح بال ههلاء الذين يعتقدون انهم يحاربون اعداء الله بقتلهم للنفوس البريئة









عرض البوم صور ام سراج   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2008   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

شخصية مهمة

الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عيسى ورود


البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 122
المشاركات: 1,161 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : 07-23-2008 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عيسى ورود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

أظن أن ذلك حدث أواخر القرن الماضي حيث كانت الجزائر على شفى حفرة السقوط ولا أرى التجاوزات في المستوى الذي ذكرت بل شهدنا المر
أما اليوم فقد تحسن وضعنا وحقوق الجميع مصانة والدولة مهابة للحد الذي نحس فيه بالمواطنة...









عرض البوم صور عيسى ورود   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2008   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسى ورود مشاهدة المشاركة
أظن أن ذلك حدث أواخر القرن الماضي حيث كانت الجزائر على شفى حفرة السقوط ولا أرى التجاوزات في المستوى الذي ذكرت بل شهدنا المر
أما اليوم فقد تحسن وضعنا وحقوق الجميع مصانة والدولة مهابة للحد الذي نحس فيه بالمواطنة...
انتظرت ردك عيسى بفارغ الصبر
لكن انت ركزت في ردك على نهاية العشرية السوداء
والخروج من الازمة والنفق المظلم
ونسيت محتواها وما تركب عنها من ماساة
شكرا لك ولمرورك









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2008   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبـد الواحـد


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 477
المشاركات: 12,182 [+]
بمعدل : 3.33 يوميا
اخر زياره : 05-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 141

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبـد الواحـد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا سي ستار









عرض البوم صور عبـد الواحـد   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2008   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبـد الواحـد مشاهدة المشاركة
شكرا سي ستار
عندي منها خيش
انتظر نقاش منك يا عبد الواحد









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2008   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية PeaCe_4algeria


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 171
المشاركات: 3,179 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : 07-27-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
PeaCe_4algeria غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

بارك الله فيك أخي ستار
لي عوده للموضوع فهو فعلا يستحق النقاش ....









عرض البوم صور PeaCe_4algeria   رد مع اقتباس
قديم 06-23-2008   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بدر الهلالي


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 1519
المشاركات: 737 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : 07-20-2008 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بدر الهلالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا ستار على الموضوع ...ودائما انتقاؤك في المستوى .









عرض البوم صور بدر الهلالي   رد مع اقتباس
قديم 06-23-2008   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PeaCe_4algeria مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك أخي ستار
لي عوده للموضوع فهو فعلا يستحق النقاش ....
انتضر رد ك مزمز اعرفك محللة بارعة ومتمكنة









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 06-23-2008   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الهلالي مشاهدة المشاركة
شكرا ستار على الموضوع ...ودائما انتقاؤك في المستوى .
شكرا لمرورك العبق استاذي شكرا لك









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المتهم رقم 1 الرئيس: عبد العزيز محمد منتدى العلوم السياسة والعلاقات الدولية, 4 03-23-2011 01:51 PM
الاختبار الاول للفصل الاول في مادة التاريخ والجغرافيا السنة 3 متوسط DzaYerna Group قسم السنة الثالثة متوسط 1 11-25-2010 11:40 AM
تعرف على ولاية المدية Dzayerna ركن التعريف بولايات الجزائر 5 05-31-2010 10:48 PM
المتهم ضماناته وحقوقه في الاستجواب والتوقيف المتفائل2012 منتدى البحوث القانونية 4 05-29-2010 08:58 PM
فرار المتهم الإيطالي تاركا جواز سفره عند العدالة نجيب منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] 0 11-07-2007 01:14 AM


الساعة الآن 02:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302