العودة   منتديات صحابي > أقسام الأدب والشعر > منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }


منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } خاص بفنون الشعر بكل انواعه وكتابات الخواطر


كيف تريدني

منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }


كيف تريدني

كيف تريدني كيف تريدني أن أكون آ تريد أن أكون عباءة تجعلها للمنام أم تتباهى بها للأنام كيف تريدني يبجاما للطعام أم بذلة تأثم بها آثام آ تريدني حذاء على

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-23-2008   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المخفي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 151
المشاركات: 173 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : 07-09-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المخفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }
كيف تريدني
كيف تريدني أن أكون
آ تريد أن أكون
عباءة تجعلها للمنام
أم تتباهى بها للأنام
كيف تريدني
يبجاما للطعام
أم بذلة تأثم بها آثام
آ تريدني حذاء
على لون رداء يتذوقوه النساء
أم تريدني صخرة سوداء
صماء ملساء
لا تخرج منها عين ماء
هل تريد مني غلق متجري
تغير منبري
تبديل لون حبري أو نقل باب داري
هذا سهل يا جاري
كبف تريدني أن أكون
آ تريدني أن أكون حيوان
أو كطير الغربان
أو للذئاب قطيع خرفان
أم عبد صيعان طيعان
و قد خلقني ربي وكرمني انسان
وأطلق فيه فصاحة لسان

كيف تريدني أن أكون



;dt jvd]kd










عرض البوم صور المخفي   رد مع اقتباس

قديم 06-23-2008   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محب الإسلام


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 31
المشاركات: 2,700 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : 07-16-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محب الإسلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المخفي المنتدى : منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }
افتراضي

قصيدة رائعة سيد المخفي بارك الله فيك









عرض البوم صور محب الإسلام   رد مع اقتباس
قديم 06-23-2008   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hyt


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 2113
المشاركات: 6,486 [+]
بمعدل : 1.87 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
hyt غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المخفي المنتدى : منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }
افتراضي

شكراااااااااااااااااا لك..









عرض البوم صور hyt   رد مع اقتباس
قديم 06-23-2008   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بدر الهلالي


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 1519
المشاركات: 737 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : 07-20-2008 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بدر الهلالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المخفي المنتدى : منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }
افتراضي

تعبير صادق عن وضعية اجتماعية تحصل يوميا تنطبق على المثل القائل :
(بلغ السيل الزُبى ).
لم تعد مخفيا يا مخفي .









عرض البوم صور بدر الهلالي   رد مع اقتباس
قديم 06-23-2008   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 528
المشاركات: 723 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : 05-07-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
med_noor غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المخفي المنتدى : منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخفي مشاهدة المشاركة
كيف تريدني

كيف تريدني أن أكون
آ تريد أن أكون
عباءة تجعلها للمنام
أم تتباهى بها للأنام
كيف تريدني
يبجاما للطعام
أم بذلة تأثم بها آثام
آ تريدني حذاء
على لون رداء يتذوقوه النساء
أم تريدني صخرة سوداء
صماء ملساء
لا تخرج منها عين ماء
هل تريد مني غلق متجري
تغير منبري
تبديل لون حبري أو نقل باب داري
هذا سهل يا جاري
كبف تريدني أن أكون
آ تريدني أن أكون حيوان
أو كطير الغربان
أو للذئاب قطيع خرفان
أم عبد صيعان طيعان
و قد خلقني ربي وكرمني انسان
وأطلق فيه فصاحة لسان

كيف تريدني أن أكون
أفكار رائعة مميزة،بارك الله فيك،لكننا لا نريدك الا أن تكون المخفي الذي يعرفه الجميع.
محمد نــــــور









عرض البوم صور med_noor   رد مع اقتباس
قديم 06-29-2008   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المخفي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 151
المشاركات: 173 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : 07-09-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المخفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المخفي المنتدى : منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة med_noor مشاهدة المشاركة
أفكار رائعة مميزة،بارك الله فيك،لكننا لا نريدك الا أن تكون المخفي الذي يعرفه الجميع.
محمد نــــــور[/center]
و أنا كذلك لن أكون الا أنا كما ولدتني الحبيبة أمي
شكرا لك أخي
لك مودتي
محمد مخفي









عرض البوم صور المخفي   رد مع اقتباس
قديم 06-29-2008   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المخفي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 151
المشاركات: 173 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : 07-09-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المخفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المخفي المنتدى : منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الهلالي مشاهدة المشاركة
تعبير صادق عن وضعية اجتماعية تحصل يوميا تنطبق على المثل القائل :
(بلغ السيل الزُبى ).
لم تعد مخفيا يا مخفي .
بعدما بلغ الزبد السيل قد طفى الكيل
شكرا لك أخي العزيز مرورك يسعدني كثيرا
تحيتي
محمد مخفي
مدينة الأحزان كراستي

:4[1]: :Falcan(8)[1]:









عرض البوم صور المخفي   رد مع اقتباس
قديم 06-29-2008   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المخفي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 151
المشاركات: 173 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : 07-09-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المخفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المخفي المنتدى : منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hyt مشاهدة المشاركة
شكراااااااااااااااااا لك..
شكرا لكي أنيستي
تحيتي
محمد مخفي:4[1]:









عرض البوم صور المخفي   رد مع اقتباس
قديم 06-29-2008   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المخفي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 151
المشاركات: 173 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : 07-09-2009 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المخفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المخفي المنتدى : منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الإسلام مشاهدة المشاركة
قصيدة رائعة سيد المخفي بارك الله فيك
البركة فيك أخي محب
لك مودتي دمت و دام قلمك
أني ممتن لك بردودك

تحياتي
محمد مخفي









عرض البوم صور المخفي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302