العودة   منتديات صحابي > أقسام الشارع العربي و الدول > منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]


منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] فضاء لاهم الوضع الداخلي الجزائري والأحداث المحلية.


قناة ميدي 1 المغربية بثت روبورتاجا غريبا عن مدينة وهران!

منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]


قناة ميدي 1 المغربية بثت روبورتاجا غريبا عن مدينة وهران!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بثت قناة ميدي 1 المغربية عدة روبورتاجات على الجزائر من بينها حصة يدور محتواها حول الشباب الجزائري وكيف يقضي أوقاته والروتين الذي يقع فيه يوميا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-24-2008   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية PeaCe_4algeria


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 171
المشاركات: 3,179 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : 07-27-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
PeaCe_4algeria غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قناة ميدي المغربية بثت روبورتاجا thumbnail.php?file=MEDI1SAT_330607509.jpg&size=article_medium

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t7573.html#post66121
بثت قناة ميدي 1 المغربية عدة روبورتاجات على الجزائر من بينها حصة يدور محتواها حول الشباب الجزائري وكيف يقضي أوقاته والروتين الذي يقع فيه يوميا
ما يدفعه لفعل أشياء ممنوعة وغريبة، حيث اشترت القناة حقوق البث من قناة الفرنسية "أم 6"، حيث اتهمت آنذاك بفبركة سيناريو الروبورتاج ودفع المال لشابين من وهران لكي يقوم بالتمثيل في الحصة، ها هي قناة "ميدي 1" المغربية تأخذ الحصة كما هي وتعيد بثها عدة مرات في الشهر لمحاولة تشويه الجزائريين على المباشر بالكذب والفبركة، ومن بين الشباب الذين اختارتهم القناة شابان من مدينة وهران يشتغلان "دي جي" في إحدى الملاهي الليلية، ويصور البرنامج مدينة وهران كأنها كلها ملاهي، حيث ألغى الروبورتاج كل معاني المدينة التاريخية والسياحية والثقافية وجعلها مدينة عنوانها الانحلال والسهر والخمر.
ويبدو التحامل المغربي على الوهرانيين واضحا من خلال محاولة اختزال هذه المدينة بسكانها المضيافين في شلة شباب يتسكع في الحانات والملاهي، ما لا يخدم التقارب الثنائي بأي حال من الأحوال




rkhm ld]d 1 hglyvfdm fej v,f,vjh[h yvdfh uk l]dkm ,ivhk!










عرض البوم صور PeaCe_4algeria   رد مع اقتباس

قديم 06-24-2008   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبـد الواحـد


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 477
المشاركات: 12,182 [+]
بمعدل : 3.33 يوميا
اخر زياره : 05-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 141

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبـد الواحـد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : PeaCe_4algeria المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

إذاعة ميدي 1 نعرفها من السبعينات
وكيف كانت تشوه الجزائر
نحن نعرف المغرب جيدا أنا شخصيا زرته مرتين
نعرف كازا بلونكا اي الدار البيضاء
ومدن اخرى
ونعرف شباب المغرب
و كيف يعيش المغاربة المساكين
خليهم يهدروا الهدرة راها بلاش
الله يهديهم
ابعيد السماء على نبح الكلاب
شكرا زعيمة
تحيا الجزائر









عرض البوم صور عبـد الواحـد   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2008   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

شخصية مهمة

الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عيسى ورود


البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 122
المشاركات: 1,161 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : 07-23-2008 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عيسى ورود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : PeaCe_4algeria المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

قناة ميدي سات مديرها العام فرنسي ومديرة الأخبار الصحفية الجزائرية ليلى سماتي مقدمة الأخبار وقد شاهدت منذ يومين تحقيقا عن فترة حكم الرئيس بوش وقد سمعت بأذني محللا أمريكيا يذكر أنه قرأ تاريخ محمد صلى الله عليه وسلم ليردف قائلا أن محمدا صلى الله عليه وسلم كان ........ولم تحذف العبارة من التحقيق...أستغفر الله واتوب إليه










التعديل الأخير تم بواسطة عيسى ورود ; 06-24-2008 الساعة 07:47 PM
عرض البوم صور عيسى ورود   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2008   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : PeaCe_4algeria المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

لما يغيب الاسد تنبح الكلاب ...
الاعلام الجزائري غائب تمام ولم يعد له اي دور يذكر سوى عملية غسل الالبسة البالية
شكرا على الموضوع









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2008   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : PeaCe_4algeria المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

نعم اعلامنا غائب ، وشعاره :شيع وارقد...
والمثل يقول: اذاكنت زين استر روحك على العين ، واذا كنت شين فاستر فضائحك.
شكرا للزعيمة على الموضوع
تحياتي










التعديل الأخير تم بواسطة شاعر الزيبان ; 06-24-2008 الساعة 08:30 PM
عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2008   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خولة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 24
المشاركات: 665 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : 12-18-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خولة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : PeaCe_4algeria المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله


هذا ليس جديداً على الإعلام المغربي الذي يحاول بشتى الوسائل تشويه سمعة الجزائرين
و قناة مدي 1 لم تبث البرنامج لأن مديرها فرنسي بل لأن هذه إستراتيجية تتبعها دوائر مخزن
في الأيام القليلة الماضية رأيت إشهار لحصة في قناة 2m المغربية بعنوان التهجير أو شيء من هذا القبيل تتحدث عن تهجير قصري للمغاربة الذين كانوا متواجدين بالجزائر في السبعينات و فيها من تشويه لحقائق تاريخية ما يجعلك تلعن الشاشة و ما وراءها .
المهم ما جاء في الحصة يحصل أكثر منه في المغرب و ما عليهم إلا تصوير حصص في الشواطيء الخاصة المغربية و في الفنادق الممنوعة إلا على السواح و طبقة معينة من المغاربة و عليهم كذلك البحث في المرض النادر الذي أصاب مغربيات و كيف أصيبت به و إحتراماً للأعضاء الكرام لا أذكره

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t7573.html#post66275
عندنا مثل يقول : ألي يبغي يعطر يعطر حانوته و ما على المغاربة إلا تنظيف بلادهم ثم التحدث عن الجزائر .


سلام









عرض البوم صور خولة   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2008   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجيب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 183
المشاركات: 3,596 [+]
بمعدل : 0.97 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 23

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجيب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : PeaCe_4algeria المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خولة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله


هذا ليس جديداً على الإعلام المغربي الذي يحاول بشتى الوسائل تشويه سمعة الجزائرين
و قناة مدي 1 لم تبث البرنامج لأن مديرها فرنسي بل لأن هذه إستراتيجية تتبعها دوائر مخزن
في الأيام القليلة الماضية رأيت إشهار لحصة في قناة 2m المغربية بعنوان التهجير أو شيء من هذا القبيل تتحدث عن تهجير قصري للمغاربة الذين كانوا متواجدين بالجزائر في السبعينات و فيها من تشويه لحقائق تاريخية ما يجعلك تلعن الشاشة و ما وراءها .
المهم ما جاء في الحصة يحصل أكثر منه في المغرب و ما عليهم إلا تصوير حصص في الشواطيء الخاصة المغربية و في الفنادق الممنوعة إلا على السواح و طبقة معينة من المغاربة و عليهم كذلك البحث في المرض النادر الذي أصاب مغربيات و كيف أصيبت به و إحتراماً للأعضاء الكرام لا أذكره
عندنا مثل يقول : ألي يبغي يعطر يعطر حانوته و ما على المغاربة إلا تنظيف بلادهم ثم التحدث عن الجزائر .


سلام
فعلا خولة لقد تابعت الحصة على 2m وفيها الكثير من التشويه للجزائر
حتى انهم قامو بتأسيس لجنة تطالب باراضيهم المحتلة من طرف الجزائر .









عرض البوم صور نجيب   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2008   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : PeaCe_4algeria المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

يجب ان نعلم ان المغرب لا يوجد لديها حدود الا مع الجزائر
ولا تريد ان تؤثر على شعبها اي شيء ياتي من الجزائر فتحاول الاساءة









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2008   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خولة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 24
المشاركات: 665 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : 12-18-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خولة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : PeaCe_4algeria المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجيب مشاهدة المشاركة
فعلا خولة لقد تابعت الحصة على 2m وفيها الكثير من التشويه للجزائر
حتى انهم قامو بتأسيس لجنة تطالب باراضيهم المحتلة من طرف الجزائر .

أهلاً نجيب كيف حالك ؟

يا أخي المشكل لم يقتصر على إساءة القنوات المغربية للجزائرين بل يتعدى إلى إساءة المغاربي كمواطن للجزائري و في مواقع اليوتوب فديوهات مخلة بالحياء تعرف من خلال اللهجة أن بطلاتها مغربيات لكن ينسبونها للجزائريات يعني شخصياً لا أوافق من يقول المملكة شيء و الشعب المغربي شيء أخر / عندهم حقد دفين و عقدة إسمها الجزائريين .









عرض البوم صور خولة   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2008   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية mona_mimi


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 57
المشاركات: 12 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 06-19-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
mona_mimi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : PeaCe_4algeria المنتدى : منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ]
افتراضي

ههههههههههههه
و ماذا عن إعلامكم و خصوصا هذه الجريدة لي جبت منها الخبر جريدة الغروب لي كل نصف أخبارها عن المغرب و كل مايسء إليه
يعني كلهم مثل بعض









عرض البوم صور mona_mimi   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جولة سياحية إلى مدينة فاس المغربية DzaYerna Group ركن السياحة العربية 2 01-14-2011 04:50 PM
مدينة طنجة المغربية (مشارك في مسابقة مدينتي) majid45 منتدى السياحة و الفندقة 4 07-14-2010 04:03 PM
مدينة بركان المغربية بنت المغرب ركن السياحة العربية 8 05-28-2010 04:15 PM
مدينة طنجة المغربية عروس الشمال بنت المغرب ركن السياحة العالمية 2 03-04-2010 10:18 PM
أعمـــال شغب في وهران......و قوات الأمن في حالة star dz منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] 7 05-26-2008 11:05 PM


الساعة الآن 12:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302