العودة   منتديات صحابي > أقسام المعرفة و التعليم > منتدى العلوم و المعرفة > ركن عالم الحيوانات و الطيور و النباتات



موسوعة الحيوانات الأفريقية African Animals

ركن عالم الحيوانات و الطيور و النباتات


موسوعة الحيوانات الأفريقية African Animals

خنزير الأرض تم العثور على خنزير الأرض (الأفريكانية عن "خنزير الأرض") في أنحاء كثيرة من أفريقيا ، من الجزء الجنوبي من مصر الى رأس الرجاء الصالح. وهو حيوان ليلي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2011   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقبة عامة وادارية لمنتديات صحابي ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياة


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10301
المشاركات: 22,432 [+]
بمعدل : 8.16 يوميا
اخر زياره : 07-13-2016 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 942

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ركن عالم الحيوانات و الطيور و النباتات
خنزير الأرض



تم العثور على خنزير الأرض (الأفريكانية عن "خنزير الأرض") في أنحاء كثيرة من أفريقيا ، من الجزء الجنوبي من مصر الى رأس الرجاء الصالح. وهو حيوان ليلي التي تعيش في الجحور ويتغذى على النمل والنمل الأبيض والحشرات الأخرى. عندما يحفر الجحر، وخنزير الأرض يستخدم ذيله لحمي لرمي عودة الأرض. ولديه تقوس الظهر، وخطم أنبوبي ، والكبيرة، وآذان تستقيم. فهو يستخدم في إزميل على شكل مخالب لكسر فتح طين الثابت من أعشاش النمل الأبيض ويأكل ثم لهم لسانها لزجة.

الجاموس الأفريقي



الجاموس الأفريقي هو كبير ، وفرض ثور البرية التي تسكن جنوب ووسط أفريقيا. أنه يعيش في قطيع وهو عاشب المجتر مضغ مع قرون دائمة شكل خوذة ضخمة تسمى "بوس" على جبهته. يعتبر الجاموس الافريقي أخطر من جميع الأنواع لعبة كبيرة الأفريقية.

السلحفاه الأفريقة



السلحفاة الأفريقية حفز هو أكبر سلحفاة البرية في القارة الأفريقية. يأكل حمية عالية الألياف من الأعشاب ويعتمد على النباتات النضرة لإمدادات المياه. لأن السلحفاة الأفريقية حفز نمو كبيرة جدا، فإنه يحتاج أيضا الأطعمة التي هي عالية في الكالسيوم. السلحفاة الأفريقية دفع قوي جدا والعدوانية ، مع الذكور في كثير من الأحيان في محاولة لعكس بعضها البعض أكثر. عندما يكون الجو حارا، والسلحفاة الأفريقية حفز الجحور في الطين لتجنب الجفاف، وبعد ليلة باردة أنها basks أحيانا في شروق الشمس صباح اليوم للتحمية.

القرد البربري



القرد البربري ليس القرد في جميع ولكن بدلا من ذلك الذيل أقل قرد. فهو الوحيد الذي المكاك الأصلية إلى مناطق خارج آسيا، وأنه من وفرة في بعض أجزاء من أفريقيا الشمالية. في البرية، والقرد البربري يعيش في مجتمعات ما يصل الى 30 عضوا من بين أشجار الأرز العالية وغابات البلوط من جبال أطلس في المغرب والجزائر.

بونغو



وبونغو هو الظباء كستناء الملونة التي تعيش في الغابات في وسط وغرب أفريقيا. مثل الظباء الأخرى ، وبونغو ومميزة بخطوط عمودية بيضاء أسفل الكتفين لها ، مثل الجليد المعجنات مقطر. كل من الذكور والاناث المتصاعد قرون. حياة بونغو على نظام غذائي من الجذور ، البطاطا الحلوة، نصائح فرع ، ويطلق النار. يمكن لغتها بالالتفاف حول الغذاء بحيث يمكن أن تغذي بسهولة من محطات طويل القامة. وبونغو هو القطاع الخاص ، حيوان خجول تشغيله إذا كان هذا هو أقل قليلا بالخوف.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t76857.html#post576905

الوشق



والوشق (المعروف أيضا باسم الوشق الفارسي) هو المفترس الذي هو مواطن لالسافانا والجافة والتلال الصخرية في أفريقيا وآسيا. لديه معطف بني محمر، بطن أبيض، وخصلات من الشعر الأسود على نصائح من أذنيه. اسم "الوشق" تعني "آذان سوداء" في اللغة التركية. Caracals والصيادين الذين فريسة سريعة جدا على القوارض، الظباء الصغيرة ، والطيور (حتى لو انهم جاثما على قمم الأشجار).

الوولف الأثيوبية



الذئب الذئب الاثيوبي هو الوحيد الموجود في أفريقيا ، وكان موجودا في عدد قليل من السلاسل الجبلية في إثيوبيا وإريتريا. وهو أكلة اللحوم التي تغذي عادة على القوارض، إما عن طريق حفر عليها من الجحور، أو من جانب مطاردة عليهم. في مناسبات نادرة ، واصطياد الذئاب الاثيوبية تعاوني لإسقاط أكبر الحيوانات، مثل الظباء الشباب.

قيلابا



وgelada يرتبط ارتباطا وثيقا لقرد البابون، ولكن في الخياشيم هي أبعد من طرف فمه. وذكر gelada له الرأس مميزة جدا من الشعر الذي يغطي الرأس ويتدلى ظهرها. وgelada تعيش في المراعي الجبلية في المقام الأول في إثيوبيا. انه يأكل وجبة من العشب ، وجذور، والمصابيح ، والحشرات في بعض الأحيان. بسبب هذا النظام الغذائي مقيدة، فإنه ينفق الكثير من الرعي اليوم. Geladas يملك بنية اجتماعية معقدة والتواصل مع عدد وافر من الأصوات ، والاتصال عن طريق اللمس، وتعابير الوجه.

غزال القرينوك



وgerenuk (صومالي ل "الزرافة العنق") هو أحد أقرباء الغزال، لكنه يحتوي على الرقبة ممدود يسمح بأن يأكل الأشجار والنباتات التي هي عدة أقدام طويل القامة. انها تقف في بعض الأحيان على رجليه الخلفيتين لإطعام من الاشجار وتستخدم اليدين لسحب أسفل فروع في متناول اليد. Gerenuks يعيش في مجموعات صغيرة، وأكلة لأنها قابلة للتكيف من هذا القبيل ، ليس لديهم موسم التزاوج محددة خلال العام. Gerenuks غالبا ما يقعون فريسة للالفهود والنمور والأسود ، وابن آوى.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=576905

قرد الميمون



وقرد ضخم هو قرد البابون الأرضية في غرب أفريقيا الاستوائية. ويعتبر قرد ضخم ذكر أن معظم الثدييات الملونة في العالم. كمامة والتلال عظمي الكبيرة التي هي مغطاة الجلد عارية مضلع طوليا في ألوان حية من اللون الأزرق والأحمر. وقرد ضخم يحتوي على العضلات والجسم قوي البنية مع أطراف قوية وأنياب الهائلة التي إضافة إلى مظهره شرسة.

زرافة الماساي



الزرافة الماساي هو الحيوان أطول الأرض. جميع الزرافات وباختصار ، الفراء الكثيفة مع نمط معقد من الرقع الداكنة والتي تتراوح من tannish الأصفر الى البني الكستناء. هذا يساعد على تلوين الزرافات في مزيج بين الأشجار والأوراق ويجعلها أكثر صعوبة للحيوانات المفترسة على الفور. على الرغم من عدم جلد الزرافة نمطين هي نفسها تماما، وبعض الأنماط الإقليمية شائعة لدرجة أن علماء الحيوان ومميزة وحددت عددا من السلالات زرافة، بما في ذلك الماساي، استنادا إلى الأنماط. الزرافة الماساي وبقع خشنة مع الخطوط المعقدة.

سحلية النيل



رصد النيل من بين أكبر السحالي في العالم ويعيش بالقرب من الأنهار والجداول في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. ولديه مزاج العدوانية والقوة المادية كبيرة في فكيه، والساقين، والذيل (الذي غالبا ما يستخدم كسلاح خفض). رصد النيل آكلة اللحوم، ويميل إلى ابتلاع كامل فريسة لها. وهو يأكل الجراد والخنافس والطيور والأسماك والقوارض، وحتى السحالي الأخرى. في حين يسكن في المقام الأول على الأرض بالقرب من المياه ، وكانت معروفة المراقبين النيل لتسلق الأشجار لتناول البيض من أعشاش الطيور.

الميركات



والميركات هو عضو صغير من عائلة النمس الذي يعيش في المناطق الجافة المفتوحة والسافانا في أفريقيا الجنوبية. ومن المعروف عن وضعهم Meerkats تستقيم وسلوك اجتماعي للغاية ، مشابهة للكلاب البراري. هذه الحيوانات تعيش في مستعمرات الاجتماعية (وتسمى الغوغاء) وحفر أنفاق تحت الأرض مزيدا من التفاصيل. Meerkats تقف عادة بشكل مستقيم على أرجلها الخلفية أو حتى أصابع قدميه على شم الرياح والبحث عن مهاجمة النسور. لديهم رؤية ممتازة وقادرة على صنع ما لا يقل عن عشرة أنواع من الأصوات، بما في ذلك التنبيه النباح.

فرس النهر الأقزم



فرس النهر القزم هو أصغر عضو في عائلة فرس النهر، وتزن سوى 350 to £ 550 بالمقارنة مع فرس النهر نهر 8000 رطل. بسبب تدمير الموائل ، تم العثور على فرس النهر القزم إلا في منطقة صغيرة في غرب افريقيا. هم ليلية والانفرادي، ولذلك فمن الصعب مراقبة لهم في البرية. مثل كل أفراس النهر، وأفراس النهر القزمة والحيوانات العاشبة، وتتغذى على الأعشاب والنباتات النضرة والفاكهة الساقطة ، وغيرها من النباتات المنخفضة. أفراس النهر معظم الأقزام اليوم في حدائق الحيوان الأمريكية ينحدرون من تلك التي أعطيت للرئيس كالفين كوليدج في 1927.

الغرير



والراتل حيوان الظربان هو حيوان ثديي يشبه الأصلية لأفريقيا وأجزاء من آسيا. وكما هو معروف بأنها غرير العسل لأن عسل النحل هو واحد من الأطعمة المفضلة لها. في أجزاء من أفريقيا ، ويرى الراتل حيوان خلية نحل مع مساعدة من الطيور التي تأكل يرقات النحل. الطائر يستدعي الراتل حيوان المسيل للدموع لفتح الخلية مع مخالبه القوية، ومن ثم تغذية الحيوانات على حد سواء على المحتويات. Ratels صعبة للغاية للقتل. بشرتهم صعبة بشكل غير عادي وغير فضفاضة يعلق على الجسم، مما يجعل من الصعب على الحيوانات الأخرى على الفهم. عضات الحيوان، لسعات النحل، أو الريشات النيص عادة لا اختراق لإخفاء الراتل حيوان صعبة. كما تشكل رادعا إضافة إلى الحيوانات المفترسة، والغدد الشرجية من ratels تنبعث سائل كريه الرائحة.

سكرتير



الطائر السكرتير هو طائر كبير من الجوارح وجدت في افريقيا جنوب الصحراء. له سيقان طويلة جدا ، وذيل طويل، وقوية ، ومنقاره المعقوف. العديد من الكتب تستمد أصل اسم الطائر من التشابه من قمة لها من الريش الطويل لمجموعة من الأقلام ريشة وضعت وراء الأذن. لكن الاسم هو في الواقع خطأ لفظي من الاسم العربي لهذه الأنواع. ويتغذى على الطيور وزير الحيوانات الصغيرة والزواحف والثعابين خاصة، عموما يحاصرهم. نادرا ما تطير الطيور الأمين. هذه الطيور الانفرادي بناء كبيرة ، وأعشاش قوية من اغصان الاشجار أو في الأدغال.

الضبع المخطط



الضبع المخطط هو كارنيفور doglike وزبال الشهير. الضباع والفكين قوية قادرة على سحق عظام الحيوانات المفترسة الأخرى الكبيرة التي لا يمكن أن تأكل. حصة كل الضباع طابع المنحدرة بوضوح مرة أخرى، الناتجة عن الفرق بين حجم ضخمة ، الأرجل الأمامية العضلات والساقين أصغر الظهر.

الخنزير



والخنزير هو خنزير بري مع هيئة ممتلئ الجسم وزوجين من انياب ونتوءات البثره مثل رأسا على عقب، طويلة واسعة. على نطاق واسع في السهول والغابات المفتوحة في أفريقيا ، وجباتهم يشمل العشب ، والتوت ، واللحاء ، والجذور، والجيف. عادة ما يقضون الليل في الجحر، الذي يفضلون لتولي المسؤولية من الحيوانات الأخرى (وخاصة خنازير الأرض). انياب والخنزير هي اسلحة حادة تستخدم ضد الحيوانات المفترسة مثل الأسود.

الكركدن الأبيض



وحيد القرن الأبيض هو أكبر من الأنواع الكركدن، وكذلك معظم السلمية. وحيد القرن الأبيض ليس أبيض فعلا. اسمها يأتي من اللغة الأفريكانية كلمة "weit" معنى "واسعة" ، واصفا شكل فمه. كما هو الحال مع وحيد القرن أخرى ، لا يتم إجراء قرني على نهاية الأنف وحيد القرن الابيض من العظام ولكن صلابة الواقع ودائع من ألياف الكيراتين وهو البروتين نفسه في الشعر. وحيد القرن الأبيض وضعف البصر جدا وتعتمد على شعورها رائحة. في الواقع، وممرات لحاسة الشم هي أكبر من دماغها. كل وحيد القرن والنباتيون، ووحيد القرن الأبيض حياة يكاد يكون كليا على العشب. وهو يأكل العشب الكثير أنها هي واحدة من عدد قليل من الحيوانات تصنف على أنها "megaherbivore".

ثيتل الأفريقي



الحيوانات البرية هو الظباء كبير الأفريقية التي هي الأم إلى الغابات المفتوحة والأراضي العشبية في أفريقيا الجنوبية وهي واحدة من أسرع المقيمين فيها. الرأس الكبير وقصيرة العنق دعم قرون طويلة ، ولكن الدفاع قصارى جهدها هو أنه عداء لا تكل. على الرغم من وجوههم والكتفين خشنة ضخمة تجعل wildebeests يبدو مهددا، ويذهبون إلى الغريبة عندما اقترب محطما ، قبالة والعجلات وعلى وشك أن نظرات في الدخلاء. Wildebeests يجوبون السافانا الافريقية في قطعان كبيرة. أكثر من 1 مليون يبحثون عن الأعشاب في سهل سيرينجيتي وحدها.



l,s,um hgpd,hkhj hgHtvdrdm African Animals










عرض البوم صور حياة   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعة الحيوانات المنقرضة Extinct Animals حياة ركن عالم الحيوانات و الطيور و النباتات 0 08-04-2011 10:15 PM


الساعة الآن 10:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302