العودة   منتديات صحابي > أقسام المعرفة و التعليم > منتدى العلوم و المعرفة > ركن عالم الحيوانات و الطيور و النباتات



موسوعة حيوانات الغابة Jungle animals

ركن عالم الحيوانات و الطيور و النباتات


موسوعة حيوانات الغابة Jungle animals

الفيل الأفريقي حياة الفيل الافريقي في المناطق العشبية جنوب الصحراء الكبرى. الافيال هي أكبر حيوانات برية وقوية للغاية وذكي للغاية. كما أنها طويلة الأمد، مع الأعمار من 60 عاما

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2011   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقبة عامة وادارية لمنتديات صحابي ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياة


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10301
المشاركات: 22,432 [+]
بمعدل : 8.17 يوميا
اخر زياره : 07-13-2016 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 942

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ركن عالم الحيوانات و الطيور و النباتات
الفيل الأفريقي



حياة الفيل الافريقي في المناطق العشبية جنوب الصحراء الكبرى. الافيال هي أكبر حيوانات برية وقوية للغاية وذكي للغاية. كما أنها طويلة الأمد، مع الأعمار من 60 عاما أو أكثر. صحية ، والفيلة مكتملة النمو لا أعداء الطبيعية الأخرى من البشر. الفيلة كما لا الغدد العرقية، ولذلك ترغب في تهدئة من قبل المتداول في البرك ومجاري المياه. الطين الذي يجف على الجلد يحميهم من أشعة الشمس.

السمور الأمريكي



القندس الأمريكية هو كبير ، القوارض شبه المائية. ومن المعروف القنادس لبناء السدود، والتي تنتج بركة صغيرة التي تساعد على الحفاظ على المياه، والحفاظ على تدفق المياه، وزيادة التنوع البيولوجي للمنطقة المحيطة. أحيانا يتم إسقاط القنادس التي المظلة في المناطق النائية لبناء السدود والحد من تآكل في الأنهار.

النمر البنغالي



ونمر البنغال هو أكبر عضو في عائلة القطط. مصممة تماما النمور المفترسة التي تمتلك الجمال ، ونعمة ، والقوة الهائلة. ويمكن سماع هدير بهم مبحوح يصل الى اثنين من الأميال ، ولكن من الحشو على الكفوف يتيح لهم التحرك بصمت.

الخرتيت الأسود



وحيد القرن الأسود هو واحد من الأنواع الأكثر عدوانية الكركدن. وحيد القرن الأسطوري لبصرهم الفقراء ، ولكن حواسه الشم والسمع الحاد. على الرغم من أنها تبدو خرقاء، لا حول قطب وحيد القرن بسرعة لمواجهة الخطر. وحيد القرن الأسود هو الخوف الكبير نسبيا وغير متوقعة، وسوف تتقاضى من الناس أو الحيوانات، ووقف عادة قبل الأثر.

الفهد الصياد



الفهد هي واحدة من أسرع الحيوانات البرية في العالم، يعمل نحو 60 ميلا في الساعة لرشقات نارية قصيرة. قطاع الطرق الفهد لديهم الأخاديد لأفضل الجر بسرعات عالية ، وذيله الطويل ويوفر التوازن في عالية السرعة المنعطفات. ويمكن تحديد كل الفهد من نمط فريد من حلقات على ذيلها.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t76858.html#post576906

الشمبانزي



الشمبانزي هو الرئيسيات ذكي للغاية. الشمبانزي تختلف عن البشر إلا بنسبة واحد في المئة من موادها الجينية، مما يجعلها أقرب قريب لدينا. بل هي أيضا حل المشاكل الذين يستخدمون مجموعة متنوعة من الأدوات ، مثل حفر العصي والاسفنج مصنوعة من لحاء أو يترك. الشمبانزي أيضا أن يكون نظام الاتصالات المعقدة والعيش داخل بنية وضع والاجتماعية الهرمية. بخلاف البشر، ومع ذلك، وقرود الشمبانزي لا تسبح.

الطاووس



على الرغم من أن يطلق على الطاووس طاووس، هذا الاسم بشكل صحيح وينطبق على الذكور فقط؛ تسمى peahens الإناث. الطاووس نشأت في آسيا ولكن تم تدجينها في أجزاء كثيرة من العالم. بريشها ذيل لامع وبراق والأخضر والذهب ومزينة علامات eyelike من الألوان الغنية، والمعروفة باسم الطاووس الأزرق.

حمار الوحش



تم العثور على الحمر الوحشية في أفريقيا وحدها، ولكن لا يصدق علامات سوداء وبيضاء تجعلها من أكثر الثدييات المألوفة في العالم. الحمار الوحشي الوقوف معا بشكل وثيق في قطعان بحيث تخلط بين أنماطها الحيوانات المفترسة مثل الأسود. الحمر الوحشية قد تكون ايضا قادرة على الاعتراف الحمر الوحشية الأخرى التي نمطها شريطية فريدة من نوعها.

الجمل العربي



هو الجمل الجمل العربي جيدا تكييفها للحياة في الصحراء وحيوان قوية مع القدرة على التحمل العالية. يتكون سنام المتمثلة في الدهون التي الجمل يمتص عن التغذية عندما يندر الطعام. ويمكن للجمل العيش بدون ماء لعدة أيام. كما أن لديها منصات سميكة واسعة على باطن قدميه ، والحالتين بعضهما ببعض على المفاصل الساق والصدر ، والذي تقع عليه في وضع الركوع على تحمل حرارة رمال الصحراء. ويمكن للجمل أيضا إغلاق الخياشيم ضد الغبار الطيران ، ومحمية من قبل عينيها رموش طويلة جدا.

البطريق الأمبراطور



البطريق الإمبراطور هو واحد من اثنين فقط من أنواع البطريق التي تعيش في القارة القطبية الجنوبية المتجمدة. طيور البطريق لا يطير السباحين المهرة التي هي، مع تبسيط الهيئات مثل برميل، التي تقلل من السحب في الماء. اجنحتها هي رقيقة ، والزعانف صلبة التي توفر الدفع أثناء السباحة. خلافا لغيرها من الطيور، التي عظام مجوفة، البطريق عظام صلبة بحيث أنها يمكن أن تبقى تحت الماء المغمورة. تأتي طيور البطريق على الشاطئ لتربية، لكنها في الواقع الحيوانات البحرية التي تنفق ما يصل الى 80 في المئة من حياتهم تحت الماء.

المهى الأفريقي



وgemsbok هو الظباء كبير مع قرون طويلة مدببة. عندما هدد، فإنه يقلل قرونه موازية على الأرض والطعنات بدقة كبيرة لدرء الاسود والحيوانات المفترسة الأخرى. Gemsbok أيضا العدائين السريع التي يمكن أن تفوق حصان أو حزمة من كلاب الصيد في أفريقيا. يمكن البقاء على قيد الحياة Gemsbok مواسم الجفاف من خلال تناول البطيخ وبصيلات النباتات.

الباندا العملاق



ومن المعروف أن الباندا العملاقة عن علامات مميزة لها بالأسود والأبيض. الباندا العملاقة تعيش في غابات الخيزران في الارتفاعات العالية والأعلاف في المقام الأول على الخيزران، وهي ليست ذات قيمة غذائية عالية. البندا العملاق ما يسمى اصبع القدم أمام السادسة هي ليست أرقام أو مخلب بل عظم الرسغ الموسع الذي يعمل بمثابة الإبهام في استيعاب المواد الغذائية. خلافا لالدببة الأخرى، فهي التي نطق ثغاء بدلا من هدر.

النحام



أكبر فلامنغو هي أكبر الأنواع من فلامنغو. طيور النحام واستثنائي سيقان طويلة وطويلة، رقاب درجة عالية من المرونة. عندما تتغذى ، تراجع رئيس طيور النحام تحت الماء وحلج القطن الى الوراء مع رئيس رأسا على عقب. حواف من مشروع القانون لوحات صغيرة وضيقة تسمى صفائح عرضية. اللسان كبير سمين الملحة ضد الداخل من سلالات فاتورة المياه من خلال صفاحات، مخلفين وراءهم اللافقاريات الصغيرة والخضر على هذه المسألة التي تغذي الطيور. طيور النحام تولد بشكل جيد في الأسر ، وفلامنغو عرضية المشاهدة الى الشمال من ولاية فلوريدا ربما هرب من حديقة للحيوانات.

الدب البني



على الرغم من أن يستخدم أحيانا اسم الدب تتحمل أن أشير إلى جميع الدببة البنية، أشيب الواقع يشير إلى إحدى السلالات في المناطق الداخلية في شمال غرب أمريكا الشمالية. الدببة البنية وكبير ، قدم أخمصي الوطء (وهذا يعني أن كعب والوحيد على حد سواء تلمس الارض) وخمسة مخالب طويلة على الكفوف منزلهما للمساعدة في حفر. الدببة البنية جعل هدير بصوت عال عندما اصيب، لكنهم يحذرون من عادة الدببة وغيرها من الناس عن طريق النفخ، أو جعل الأصوات قضم بصوت عالي أو إحداث صوتا مع أسنانهم. انهم دائما تقريبا تجنب المواجهات مع الناس.

فرس النهر



فرس النهر هو واحد من الحيوانات البرية في العالم أكبر وأثقل. يعيش جزئيا في الماء وجزئيا على الأرض. على الرغم من آكلى لحوم البشر حصرا النبات ، وفرس النهر والفكين مع انياب ضخمة هائلة. أفراس النهر يكون لها مزاجه لا يمكن التنبؤ بها وتكون قادرة على العض من خلال قوارب صغيرة وتشريح التماسيح في البلدين. أفراس النهر وضفاف الأنهار تدوس lakeshores، وخلق متاهة من مسارات للماء ويتمرغ التي يستخدمونها للوصول إلى محطات يأكلون. أفراس النهر يقضون أيامهم في التكاسل أو بالقرب من الماء، الناشئة بعد حلول الظلام لتغذية.

الوعل



والوعل هو الماعز البري مع ضخمة ، التقويس قرون الى الوراء. انها تعيش في التضاريس الصخرية بين السطور الأخشاب والثلوج من جبال الألب. هو لافت للنظر surefooted الوعل ومعروف عن خفة في القفز عن الحواف الصخرية. فإنه يهرب إلى مناطق شديدة الانحدار لتجنب الحيوانات المفترسة.

نمر العادي



جاكوار هي واحدة من أعضاء أكبر وأقوى من عائلة القط. معطف هو الصفراء الغنية الحمراء صدئ، والأسود في بعض الأحيان، رصدت مع ريدات سوداء كبيرة ، ويتألف كل منهما من دائرة البقاع المحيطة بقعة الوسطى. جاكوار هو متسلق ماهر وسباح ممتاز. على الرغم من أن يخشى، وجاكوار الهجمات نادرا البشر.

الأسد



الأسد هو واحد من أكبر أعضاء عائلة القط. الليونز تختلف عن غيرها من القطط لأنها تعيش في مجموعات. اعتقلت حجم الأسد وقوة المخيلة البشرية منذ العصور القديمة، وإعطاء هذه الحيوانات الملك اسمك المستعار البهائم. ومن المعروف أيضا أن الليونز لهدير من الاقوياء.

موس



الموظ هو أكبر عضو في عائلة الغزلان. موس وسيقان طويلة والتي تتيح لهم تصفح على كل من الشجيرات والأشجار الصغيرة وواد في البحيرات والبرك لتتغذى على النباتات المائية. مرة واحدة في المياه ، وموس التحرك بسهولة والسباحين الأقوياء. الكبيرة، وآذان تتحرك باستمرار من قانون موس مثل الرادار، وتوفير جلسة ممتازة. يتم تحديد سن لموس من خلال دراسة جزء من جذر الأسنان القاطعة الأوسط، والتي تظهر وجود نمط من الخواتم.

الغوريلا



غوريلا الجبل هي واحدة من الثلاثة المعترف بها الغوريلا متميزة جغرافيا، أكبر، أندر، والقرد بالإنسان أقوى. الغوريلا وتسكن الغابات في أفريقيا الاستوائية. يتم التعرف على ثلاثة أنواع متميزة جغرافيا : الأراضي المنخفضة الغوريلا الغربية والأراضي المنخفضة الغوريلا الشرقية ، والغوريلا الجبلية أكثر كثافة المغلفة.

تمساح النيل



تمساح النيل هو أكبر الحيوانات المفترسة في أفريقيا وأيضا واحدة من أشد ضراوة. انه يترصد حول الثقوب المياه والأنهار والقنوات المعضلة في البحث عن لعبة، مع ما يقرب من أي حيوان يمكنه فهم ، يغرق، وابتلاع. التماسيح ابتلاع العديد من الحيوانات الصغيرة كله وسوف الهجوم أيضا البشر والحيوانات الكبيرة الأخرى ، والضرب في كثير من الأحيان الى برك مياه قريبة من المياه مع الذيل لجعلها أكثر سهولة لالتقاط. يمكن التماسيح إغلاق الممرات الأنفية بهم في المياه، والسماح لهم للحصول على الغذاء دون الغرق. فهي قوية جدا، وربما يمزق فريسة أكبر من قبل التواء ببساطة حتى الموت في الماء.

اوكابي



وأوكابي، أو الزرافة الغابات، وهو عضو من عائلة الزرافة وجدت في الغابات المطيرة التي يتعذر الوصول إليها من شمال شرق جمهورية الكونغو الديمقراطية والكونغو (جمهورية الكونغو الديمقراطية ، زائير سابقا) وغرب اوغندا. واوكابي يعيش حياة منعزلة، ولم تكتشف حتى عام 1900. واوكابي لديه ومرنة طويلة اللسان الأزرق والأسود التي تستخدمها ليترك شقا من الفروع. الحيوان يمزج بصريا في محيطه. ويتغذى أثناء النهار، وكذلك قبل الفجر وبعد غروب الشمس. على الرغم من أن السفر قد أوكابي في جماعات عائلية صغيرة، هذا الحيوان المنعزل يقيم عادة وحدها.

النعام



النعامة هي أكبر الأنواع من الطيور. وجدت الآن في أفريقيا وحدها، حفريات تشير إلى أن النعام يعيش مرة واحدة أيضا في جميع أنحاء أوروبا وآسيا. النعام هي أكبر وأقوى من الطيور الحية. على الرغم من أن يطير، والنعام العدائين السريع. فإنها تنتشر أجنحتها الصغيرة عند تشغيل ومنذ فترة طويلة، الأرجل القوية التي تستخدم للدفاع. القدمين واثنين فقط من أصابع القدم. الريش الأبيض من الذكور، والتي هي كبيرة وميسرة ، هي ريش النعام ذات قيمة تجارية.

دب الأبيض البلوري



الدب القطبي هو الدب البحري الوحيد، مع جسم أطول ، وأكثر بساطة من الدببة الأخرى للحياة المائية. فقد القدمين أخمصي الوطء (كعب والوحيد لمس الارض) نموذجي من الدببة ، مع خمسة مخالب حادة ومنحنية على كل قدم لاستيعاب الجليد وعقد فريسته. الشعر الطويل بين منصات يحمي أقدام الدب من البرد ويوفر الجر على الجليد. الشعر قوية على اليدين والقدمين جبهة واسعة جدا، ومساعدة الدب السباحة. جميع الدببة القطبية هي بيضاء، على الرغم من الأصفر قد فرائها في فصل الصيف. كانت أكبر من أي وقت مضى الدببة البرية وزنه الدببة القطبية. الدببة القطبية والقليل من الاهتمام في القطب الشمالي الأنواع الأخرى ، والتي غالبا ما تتجاهل الناس تماما.

الكنغر الأحمر



الكنغر الأحمر هو من بين أكبر أعضاء الأسرة الكنغر. الكنغر والجرابيات، وهو نوع من الثدييات التي تلد متخلفة الشباب التي تتم ورعايتها في الحقيبة الخاصة على جسم الأم. في استراليا ، وزاد أعداد الكنغر الاحمر في استجابة للناس. مربي الأغنام لصالح هذا أكبر من الثدييات في القارة الأصلية عن طريق تحويل الغابات إلى المراعي، وتوفير مصادر دائمة للمياه وسياج من أصل أو قتل الدنغو. على الرغم من أنه قد يكون للاضطهاد من قبل هذه مربي الماشية نفسه كمنافس لماشيتهم، استفاد الكنغر الأحمر عموما، وعدد سكانها يقف في الملايين.

الباندا الأحمر



الباندا الأحمر حيوان الراكون شبيهة، مماثلة في حجم لقطة كبيرة ، مع سميكة الفراء البني المحمر. مثل الباندا العملاقة، الباندا الاحمر رقما السادسة بالقرب من المعصم التي تسعف في تناول الطعام. منذ فترة طويلة، وذيل خطها وحلقات من الأحمر والأصفر. تم العثور على الباندا الأحمر على الجبال المرتفعة فى غرب الصين والتبت في جبال الهيمالايا. انهم يعيشون في أزواج ومجموعات صغيرة في غابات الخيزران ، على دمائها. هم ليلية، والنوم في الاشجار خلال النهار. في الماضي تم تصنيف الباندا الأحمر في الأسرة والأسرة الراكون تحمله. في الآونة الأخيرة بعض العلماء مكان الباندا الحمراء في Ailuridae الأسرة ، وهي منفصلة عن الراكون على حد سواء الأسر والدب.

الزرافة الشبكية



الزرافة الشبكي هو واحد من السلالة الأكثر لفتا للزرافة، والحيوانات الحية أطول. الزرافات يعيش في التضاريس الأشجار المنتشرة في أفريقيا. الزرافات أنثى تلد في واحدة من العديد من "المناطق ولادة" في نطاقات محددة وطنهم والعودة إلى هذه الأسس على تحمل العجول اللاحقة. قوية ومتطورة عند الولادة ، والعجول ومع ذلك سقوط كثير من الأحيان إلى الحيوانات المفترسة في السنة الأولى من الحياة. ويمكن تحديد جنس زرافة الرعي على مسافة كبيرة مع دقة كبيرة. في كل الحالات تقريبا، تغذية الذكور مع رقابهم وألسنتهم ممدودة تماما للوصول إلى أوراق الشجر من الأشجار العالية جدا ، والإناث ينحني رؤوسهم فوق قمم الأشجار الصغيرة.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=576906

الليمور



تم العثور على عصابة الذيل ليمور نوع فقط في جزيرة مدغشقر والجزر القريبة من جزر القمر. نطاقات مواطنها من الغابات الاستوائية نفضي إلى شبه الصحراوية، وكانت مريحة على حد سواء على الأرض ، وتسلق الأشجار. على عكس غيرها من الليمور أكثر شجري، والدائري الذيل يقضي معظم وقته على الارض. انها الى حد كبير على حياة البرية التين والفواكه الأخرى.

نمر الجليد



النمر الثلجي هو من مواليد القط كبير إلى جبال الهيمالايا في آسيا الوسطى. انها طبقة سميكة من underfur الناعمة التي يغطيها الشعر ، طويل كثيف. معطف جميل شاحب اللون الرمادي، الأسود وريدات مع بقع صغيرة، ومسحة سوداء على طول العمود الفقري يوفر التمويه الكمال في بيئتها الجبلية. النمر والثلج واسعة ، الكفوف فروي أن تكون بمثابة أحذية الثلوج، ومنعه من الغرق في الثلوج. على الرغم من أن تعتبر ليلى ، وهو الأكثر نشاطا في الفجر والغسق. وهو يأكل الأغنام البرية ، والماعز ، والأرانب البرية. لم تكن معروفة للنمور الثلج هدير.

الغزال



غزال وطومسون يهاجر بين الغابات والسهوب الأفريقية و. بعد هطول الأمطار، فإنه يتغذى على الأعشاب الخضراء الطازجة من سيرنغيتي عادي. وإن وجدت عادة في قطعان من 20، وهذه الكتلة غزال في آلاف لمدة تصل إلى بضعة أيام لتكاثر الجراد. دإ على شكل قرون تقدم بعض الحماية من الحيوانات المفترسة، ولكن دفاعه الحقيقي هو على الفرار. للتشويش على أعدائهم والتحذير القطيع، والغزال طومسون ترتد عاليا في الهواء مع أرجلهم تمتد أسفل بتصنع عندما جزع. ويسمى هذا السلوك "stotting" أو "pronking".



l,s,um pd,hkhj hgyhfm Jungle animals










عرض البوم صور حياة   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعة الحيوانات الأفريقية African Animals حياة ركن عالم الحيوانات و الطيور و النباتات 0 08-04-2011 10:18 PM
موسوعة الحيوانات المنقرضة Extinct Animals حياة ركن عالم الحيوانات و الطيور و النباتات 0 08-04-2011 10:15 PM
الان و قبل الجميع Welcome To The Jungle (2007) DVDRip Black_love منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 5 11-21-2007 04:47 PM


الساعة الآن 02:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302