العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


بصراحة : لماذا إخترت هذا الإسم في المنتدى ؟!

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


بصراحة : لماذا إخترت هذا الإسم في المنتدى ؟!

أٌهّلَأِ بٌڳٌمُ فَيّ مٌنّتٌدّيّأَتُ صِحٌأُبَيِ... ڳٌلٌ يًوِمً نُدَوًرٌ فُيُ أَرٌجَأٌء أُلًمًنًتًدَيُأٌتَ وُنًرَى مٌنٌهًأُ أٌلّأُسًمُأٌء وِأِلّأَلُقّأِبَ فِأُلَبّعَضً مٌنَهٌأِ غُرُيَبّ وًأَلُبٌ۶ـضُ مِضُحٌڳَ وٌأٌلَبُ۶ـضَ مُنِهُأٌ دُأُلٌ عُلًى حِڳٌمُة ڳُأَتًبّهًأُ فٌنّرّيَدٌ

عدد المعجبين5الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-2013   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Gulussa


البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 33349
المشاركات: 745 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : 06-19-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 47

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Gulussa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }

بصراحة لماذا إخترت هذا الإسم do.php?img=217

أٌهّلَأِ بٌڳٌمُ فَيّ مٌنّتٌدّيّأَتُ صِحٌأُبَيِ...


ڳٌلٌ يًوِمً نُدَوًرٌ فُيُ أَرٌجَأٌء أُلًمًنًتًدَيُأٌتَ وُنًرَى مٌنٌهًأُ أٌلّأُسًمُأٌء وِأِلّأَلُقّأِبَ

فِأُلَبّعَضً مٌنَهٌأِ غُرُيَبّ وًأَلُبٌ۶ـضُ مِضُحٌڳَ وٌأٌلَبُ۶ـضَ مُنِهُأٌ دُأُلٌ عُلًى حِڳٌمُة ڳُأَتًبّهًأُ

فٌنّرّيَدٌ مَنُ أَلٌأِعٌضِأُء أِلُڳِرُأًمً أِنٌ يُبَۇۈۉحُوًأٌ بّمِأٌ فًيً أَلٌوُجّدُأَنُ فَلَمّأًذَأِ سٌمُيٌتِ نّفِسًڳٌ بِﮭذٌأٌ أًلٌأًسِمٌ؟!








بصراحة لماذا إخترت هذا الإسم do.php?img=206

بصراحة لماذا إخترت هذا الإسم do.php?img=135



fwvhpm : glh`h Yojvj i`h hgYsl td hglkj]n ?!











التعديل الأخير تم بواسطة Gulussa ; 05-08-2013 الساعة 09:20 PM
عرض البوم صور Gulussa   رد مع اقتباس

قديم 04-11-2013   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شهرزاد الحكاية


البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 33373
المشاركات: 215 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : 06-04-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شهرزاد الحكاية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Gulussa المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

لانه اسمي المعتاد
كنت اسمي نفسي زهرة الوادي
و في مواقع اخرى شهرزاد الحكاية
و بعدها اخبروني ان هذا الاسم افضل
فبقيت دوما شهرزاد الحكاية
و هذا الاسم له معزة كبيرة في قلبي لان له ذكرى جميلة
شكرا لك على الموضوع









kasperdz و Gulussa معجبون بهذا.
عرض البوم صور شهرزاد الحكاية   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2013   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Gulussa


البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 33349
المشاركات: 745 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : 06-19-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 47

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Gulussa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Gulussa المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

بُأَرٌڳَ أًلًلَهٌ فَيُڳُ وٌ أِعّجّبّتَنُيِ قّصّة أُسًمَڳِ...

وٌيّعَطّيّڳِ أَلَعّأِفًيُة عُلِى أِلًمّرٌوّرً ، أٌنَرَتَيِ صّفُحًتّيِ عّنَ جٌدِّ

تِحُيَأُتَيَ...









عرض البوم صور Gulussa   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2013   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مدير عام
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية kasperdz


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 1
المشاركات: 349 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : 06-02-2017 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
kasperdz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Gulussa المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اسمي القديم
(K)aSpeR (A)lGeRiA
نقصد بيه وحش الجزائر ، لأني سابقا كان مجالي الوحيد الاختراق ، الان وبعد اعتزالي مزال عزيز عليا هذا الاسم من 2004 للآن استعمله ، اما الحالي فهو اختصار للسابق فقط !









Gulussaمعجبون بهذا.
عرض البوم صور kasperdz   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2013   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Gulussa


البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 33349
المشاركات: 745 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : 06-19-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 47

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Gulussa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Gulussa المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

هٌذًأٌ رّأَئعِ ، أًسَمٌڳّ مّثّيّرَ لُلٌأُﮭتِمّأُمَ فّعٌلِأً...

وِقّدّ عِشّتَ قًصَة مِعَ هًذّأَ أِلٌأٌسّمٌ ڳِمِأٌ يُبّدّۇۈۉأً !!

شِڳٌرًأِ لِڳَ عٌلًى أًلَمُشِأَرٌڳِة أًخّيٌ أٌلَغّأًلٌيٌ

تًحّيُأُتٌيٌ









عرض البوم صور Gulussa   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2013   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Gulussa المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

السلام عليكم شكرا لاخت على حب الاطلاع ومع ذالك اقول لك

اسمي بالكامل لقبا واسما هو الذي ادخل بيه لاي موقع في النات ولا اجد حرج في ذالك

وكما يقول المثل عندنا اختي الي ما في كرشوا التبن لا يخاف من النار ههههههههههههههههههه

لعل كل احشاءه تحترق هههههههههههههه شكرا









Gulussaمعجبون بهذا.
عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2013   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 33292
المشاركات: 8 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 01-14-2017 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عصام دحية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Gulussa المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

إسمي الحقيقي هذا هو ☺
شكرا لكَ ،،









Gulussaمعجبون بهذا.
عرض البوم صور عصام دحية   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2013   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::مشرفة الأقسام العامــة::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عائشة البوسعادية


البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 33320
المشاركات: 603 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : 06-19-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 31

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عائشة البوسعادية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Gulussa المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اسمي الحقيقي عائشة
اما البوسعادية فهي مدينتي الغالية









عرض البوم صور عائشة البوسعادية   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2013   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Gulussa


البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 33349
المشاركات: 745 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : 06-19-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 47

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Gulussa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Gulussa المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امحمد خوجة
السلام عليكم شكرا لاخت على حب الاطلاع ومع ذالك اقول لك

اسمي بالكامل لقبا واسما هو الذي ادخل بيه لاي موقع في النات ولا اجد حرج في ذالك

وكما يقول المثل عندنا اختي الي ما في كرشوا التبن لا يخاف من النار ههههههههههههههههههه

لعل كل احشاءه تحترق هههههههههههههه شكرا




هَهٌهُهًهّهُهَهُهٌهَهّ فَهُمِتٌڳٌ


بّأٌرَڳً أٌلّلُهٌ فِيّڳِ عٌلُى أَلَمٌرّوِرَ نُوًرَتُيٌ مّوٌضًوِعٌيَ

تّحَيَأِتَيَ









عرض البوم صور Gulussa   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2013   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Gulussa


البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 33349
المشاركات: 745 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : 06-19-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 47

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Gulussa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Gulussa المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام دحية
إسمي الحقيقي هذا هو ☺
شكرا لكَ ،،


أًسّمًڳّ رٌأًئ۶ـ وَ غًرٌيُبَ

بِأِرًڳَ أٌلَلُهِ فَيُڳُ عّلًى أُلّتَفِأُعٌلٌ فِيَ أٌلًمٌوّضّوٌعِ

تًحّيَأًتًيَ









عرض البوم صور Gulussa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
في, لماذا, هذا, ؟!, إخترت, المنتدى, الإسم, بصراحة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302