العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


الصمت أبلغ الكلام

المنتدى العام


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-26-2008   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فاتي2008


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2310
المشاركات: 754 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : 08-02-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فاتي2008 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

يقول المثل إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب

فالصمت في كثير من الأحيان يكون هو الجواب الكافي و الشافي

و هذا لا يعني أن الصمت هو الحل دائما ... فالكلام هو جوهر الحوار ...

شكرا لإثارتك لهذا الموضوع إيمي ............









عرض البوم صور فاتي2008   رد مع اقتباس
قديم 07-26-2008   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مهمة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Imy Bel


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2277
المشاركات: 2,454 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : 07-08-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Imy Bel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المفيد مشاهدة المشاركة
شكرا ايمي ، الصمت ليس ضعفا ، الله تعالى خلق لنا اذنين لنسمع وفم واحد لنتكلم ، اذن السماع ضعف الكلام ، وانا اقصد هنا بالسماع : الصمت.
مواضيعك متألقة
مشكور على الرد الطيب و احترم وجهة نظرك









عرض البوم صور Imy Bel   رد مع اقتباس
قديم 07-26-2008   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 1410
المشاركات: 1,484 [+]
بمعدل : 0.42 يوميا
اخر زياره : 05-19-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المفيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

انشاءالله يبقى الاحترام بين اهل المنتدى الرائع....









عرض البوم صور المفيد   رد مع اقتباس
قديم 07-26-2008   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مهمة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Imy Bel


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2277
المشاركات: 2,454 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : 07-08-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Imy Bel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المفيد مشاهدة المشاركة
انشاءالله يبقى الاحترام بين اهل المنتدى الرائع....
والله هذا ما اتمناه









عرض البوم صور Imy Bel   رد مع اقتباس
قديم 07-26-2008   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مهمة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Imy Bel


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2277
المشاركات: 2,454 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : 07-08-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Imy Bel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاتي2008 مشاهدة المشاركة
يقول المثل إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب

فالصمت في كثير من الأحيان يكون هو الجواب الكافي و الشافي

و هذا لا يعني أن الصمت هو الحل دائما ... فالكلام هو جوهر الحوار ...

شكرا لإثارتك لهذا الموضوع إيمي ............
الشكر لك حلوتي لمناقشة هذا الموضوع









عرض البوم صور Imy Bel   رد مع اقتباس
قديم 07-26-2008   المشاركة رقم: 16 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hyt


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 2113
المشاركات: 6,486 [+]
بمعدل : 1.87 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
hyt غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا ايمي اعتقد ان الصمت احسن من الكلام في بعض الاحيان

اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب.









عرض البوم صور hyt   رد مع اقتباس
قديم 07-26-2008   المشاركة رقم: 17 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مهمة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Imy Bel


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2277
المشاركات: 2,454 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : 07-08-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Imy Bel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hyt مشاهدة المشاركة
شكرا ايمي اعتقد ان الصمت احسن من الكلام في بعض الاحيان

اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب.
اوافقك الراي حلوتي









عرض البوم صور Imy Bel   رد مع اقتباس
قديم 07-26-2008   المشاركة رقم: 18 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوفارس


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 1249
المشاركات: 1,924 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

يقول المثل شعبي قول خير ولا اسكت خير
مشكورة يا ايميييييييييي مواضيعك كل لها هامة ومفيدة









عرض البوم صور ابوفارس   رد مع اقتباس
قديم 07-27-2008   المشاركة رقم: 19 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مهمة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نسمة 34


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 1781
المشاركات: 2,721 [+]
بمعدل : 0.78 يوميا
اخر زياره : 03-28-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نسمة 34 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا لك إيمي موضوع رائع بصح الله غالب معضم الناس مايعرفوش حقيقة الصمت و يعتابرو الإنسان الصامت إنسان معقد و لا يفقه شيئا









عرض البوم صور نسمة 34   رد مع اقتباس
قديم 07-27-2008   المشاركة رقم: 20 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد بديع


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2366
المشاركات: 5,459 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 29

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد بديع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب .
والصمت لغة يحسنها المتعقّلون .
شكرا إيمي على الموضوع .









عرض البوم صور محمد بديع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أكوَابْ القَهْوة~تختَلفء مثلْ اختلاف البشّر..~ حياة المنتدى العام 3 04-05-2011 07:15 PM
الصمت ابلغ من الكلام IMEN_25 المنتدى العام 6 02-07-2010 06:18 PM
الصور أبلغ من أي عنوان اللهم لك الحمد حتى ترضى نونو الجزائرى منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] 10 12-24-2009 05:53 PM
الصمت ابلغ الكلام شمس الضحى منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 9 03-02-2009 05:34 PM
أبلغ من قول كل خطيب و شاعر بنت بلادي ركــن الشعر العربي الفصيح 1 02-08-2008 11:48 AM


الساعة الآن 10:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302