العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}


منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي} عالم خاص للرومانسية وعطر كلام .جمال بوح من القلب ,


انواع الحب

منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}


انواع الحب

انواع الحب النوع الأول : هناك من يحبك بجنون ويسعى جاهداً لإصابتك بهذا الجنون ولا يستوعب رفضك لمشاعره بهذه السهولة فيحاصرك بسيل من المشاعر الغير مرغوبة ويمارس عليك الغيره

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-27-2008   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مهمة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Imy Bel


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2277
المشاركات: 2,454 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : 07-08-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Imy Bel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}
انواع الحب


النوع الأول :

هناك من يحبك بجنون ويسعى جاهداً لإصابتك بهذا الجنون ولا يستوعب رفضك لمشاعره بهذه السهولة فيحاصرك بسيل من المشاعر الغير مرغوبة ويمارس عليك الغيره غير المباحة فيكتفي بحبه لك ويحملك جميل هذا الحب ويجب لزاماً عليك أن تحبه وإلا نعتك بصفات مرفوضة إنسانياً !

النوع الثاني :

هو من تحبه أنت بجنون فيكون مصيبتك العظمى حين يدرك حجم هذا الجنون فيتفنن في إيذائك وكأنه ينتقم منك لأنك أحببته فيتمادى في إيذائك ليذيقك مرارة حبك وافتقاده ويتمادى في الهجر والصد .

النوع الثالث :

هو من يحبك بصدق فيعاملك معامله الود يحبك بصمت ويحترمك بصمت
ويتمناك بينه وبين نفسه يمنعه اعتزازه بنفسه من الإقتراب منك إذا كنت مشغولاً بغيره فيكتفي بالحب من أجل الحب ويحتفظ بك صورة جميلة في ذاكرته .

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t8416.html#post83843

النوع الرابع :

هو من تحبه أنت وتبادله شعوره فيضمك إلى ممتلكاته بإسم الحب يحاصرك بغيرته فيسجنك بدائرة الممنوعات يحسب عليك أنفاسك يحاسبك على أحلامك ويسلبك حتى أبسط حقوقك وهي التعبير عن شعورك تجاه الآخرين فتعيش في صراع دائم .

النوع الخامس :

هو من يغادر حياتك فيترك ورائه فراغاً باتساع السماء فتحاول جاهدا ملئ الفراغ فتتعرف على من يستحق ومن لا يستحق وتقع في المشاكل .

النوع السادس :

هو من يجعلك تندم على معرفته فيسقيك الإحساس بالألم والندم معاً ، مواقفه تخذلك وتصرفاته تخجلك .

النوع السابع :

هو من يطيل الإنتظار أمام بوابة أحلامك ؛ وإذا سمحت له بالدخول خرب في مدينة أحلامك وشوه أجمل الأشياء بقلبك وتركك نادماً على معرفته !

النوع الثامن :

هو من يدخل حياتك بلا إستئذان ، يقدم لك الحب فوق أوراق الورد ، يحملك الي عالم الأحلام ، يحول حياتك إلى عالم الخرافات والأساطير ، يشعرك بمسؤليته تجاهك وأنك مسؤول منه ، يعلمك الصدق والحب والإخلاص ، يحول سوادك إلى بياض ؛ وليلك إلى نهار ؛ وظلمتك إلى شمس ، يصبح قلبك الذي تعشق به ،، وعينك التي ترى بهما ،، هذا الإنسان إذا ضاع بحق نبكي بحرقة



hk,hu hgpf










عرض البوم صور Imy Bel   رد مع اقتباس

قديم 07-27-2008   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سـ 39 ـاري


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2306
المشاركات: 3,315 [+]
بمعدل : 0.96 يوميا
اخر زياره : 05-14-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سـ 39 ـاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}
افتراضي

مشكورة إيمي موفقة
واصلي









عرض البوم صور سـ 39 ـاري   رد مع اقتباس
قديم 07-27-2008   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hyt


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 2113
المشاركات: 6,486 [+]
بمعدل : 1.87 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
hyt غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}
افتراضي

شكرا لم اكن انه بهذه الانواع المتعددة









عرض البوم صور hyt   رد مع اقتباس
قديم 07-27-2008   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مهمة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Imy Bel


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2277
المشاركات: 2,454 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : 07-08-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Imy Bel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـ 39 ـاري مشاهدة المشاركة
مشكورة إيمي موفقة
واصلي
الشكر ليك ساري على المرور









عرض البوم صور Imy Bel   رد مع اقتباس
قديم 07-27-2008   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مهمة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Imy Bel


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2277
المشاركات: 2,454 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : 07-08-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Imy Bel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hyt مشاهدة المشاركة
شكرا لم اكن انه بهذه الانواع المتعددة
العفو حلوتي الحب متعدد لكنه جميل بكل حالاته









عرض البوم صور Imy Bel   رد مع اقتباس
قديم 07-27-2008   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}
افتراضي

صعب ان يجتمع الحب بين طرفين بنفس درجة الحب وبدون اذى
شكرا. ائمي









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 07-27-2008   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مهمة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Imy Bel


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2277
المشاركات: 2,454 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : 07-08-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Imy Bel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللامنتمي مشاهدة المشاركة
صعب ان يجتمع الحب بين طرفين بنفس درجة الحب وبدون اذى
شكرا. ائمي
انا اوافقك الراي ولكن في الحب يجب ان نتنازال قليلا للطرف الاخر عندما يشد الحبل نرخيه وعندما اشده انا يرخيه هو









عرض البوم صور Imy Bel   رد مع اقتباس
قديم 07-27-2008   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2478
المشاركات: 231 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : 05-13-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شمس الضحى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}
افتراضي

ايمي ان من يستحق ان نبكي عليه . النوع الثالث مما تفضلت بذكرهم . لانه اعطى وما انتظر الرد
حملك في القلب نسمه رقيقه . وحاذر عليك . وكان يرى انك لغيره فاحترم رايك . احبك بصمت .
لانه يعلم انه لا يشترى الحب الا ممن يبيع . خرج بصمت .حاملا لك اجمل صوره في نفسه.
اما النوع الثامن زرع وحصد .اعطى واخذ وان فرق بينهم الزمن يبكى عليه
اما النوع الثالث لا يذكر ويذكر هو . لا يبكى عليه ويبكي هو .. انه من يستحق
........................
كلامي مقارنه فقط بين انواع الحب
جميل كلامك ونشكرك على الافاده
ولك منا ...موقع جزائرنا... كل الحب










التعديل الأخير تم بواسطة شمس الضحى ; 07-27-2008 الساعة 07:54 PM
عرض البوم صور شمس الضحى   رد مع اقتباس
قديم 07-27-2008   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مهمة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Imy Bel


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2277
المشاركات: 2,454 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : 07-08-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Imy Bel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الضحى مشاهدة المشاركة
ايمي ان من يستحق ان نبكي عليه . النوع الثالث مما تفضلت بذكرهم . لانه اعطى وما انتظر الرد
حملك في القلب نسمه رقيقه . وحاذر عليك . وكان يرى انك لغيره فاحترم رايك . احبك بصمت .
لانه يعلم انه لا يشترى الحب الا ممن يبيع . خرج بصمت .حاملا لك اجمل صوره في نفسه.
اما النوع الثامن زرع وحصد .اعطى واخذ وان فرق بينهم الزمن يبكى عليه
اما النوع الثالث لا يذكر ويذكر هو . لا يبكى عليه ويبكي هو .. انه من يستحق
........................
كلامي مقارنه فقط بين انواع الحب
جميل كلامك ونشكرك على الافاده
ولك منا ...موقع جزائرنا... كل الحب
مشكوووووووووووووورة شمس الضحى









عرض البوم صور Imy Bel   رد مع اقتباس
قديم 07-27-2008   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوفارس


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 1249
المشاركات: 1,924 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}
افتراضي

مشكورة ايمييي موضوع الحب قليل من يفهم معنا الحب الحب الصدق ولا قليل اليوم باش تلقاي ثنين متحبين كما يقول المثل حب اجنون / شكرا ايمي على الموضوع الرائع









عرض البوم صور ابوفارس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انواع الحب alma منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي} 3 06-08-2011 07:53 PM
انواع من الحب selma منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي} 5 06-09-2010 05:38 PM
الحب في الشات 3 انواع نادية25 منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 7 03-03-2010 06:42 PM
انواع الحب فاي نوع انت منير منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 13 12-08-2009 05:31 PM
نسان قبـل الحب شيء... وعنـد الحب كل شيء... وبعـد الحب لا شيء اميرة سلام المنتدى العام 4 08-03-2009 06:09 PM


الساعة الآن 05:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302