العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


كلمة فوق الكلمات

المنتدى العام


كلمة فوق الكلمات

كلمة فوق الكلمات .. معنى فوق المعاني ... وأي كلمة ؟؟؟ كلمة تسرح بها في خيالك .. لعلك تصل الى بحر ليس له نهاية كلمة تحلم بها دائما ..

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-31-2008   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مهمة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Imy Bel


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2277
المشاركات: 2,454 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : 07-08-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Imy Bel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
كلمة فوق الكلمات 36_3_13[1].gif كلمة فوق الكلمات ..

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t8533.html#post85700
معنى فوق المعاني ...
وأي كلمة ؟؟؟

كلمة تسرح بها في خيالك .. لعلك تصل الى بحر ليس له نهاية
كلمة تحلم بها دائما .. تتمناها .. تتوق لتحقيقها

انها

الصداقة


##############

الصداقة كالمظلّة
كلما إشتّد المطر
كلما إزدادت الحاجة لها

##############

الصداقة لا تغيب مثلما تغيب الشمس
الصداقة لا تذوب مثلما يذوب الثلج
الصداقة لا تموت
إلا .. اذا مات الحب

##############

الصداقة ود وإيمان
الصداقة حلماً وكيان يسكن الوجدان
الصداقة لاتوزن بميزان ولاتقدر بأثمان
فلابد منها لكل إنسان

#############

ثمار الأرض تجنى كل موسم .. لكن ثمار الصداقة تجنى كل لحظة ..
الصداقة هي الوردة الوحيدة التي لا أشواك فيها ..
الصداقة هي الوجه الاخر غير البراق للحب , ولكنه الوجه الذي لا يصدأ ..
الصداقة عصفور بلا أجنحة ..

#############

فمن هو الصديق الحقيقي
وهل يوجد صديق في هذا الزمان ؟

** الصديق الحقيقي **
هو الصديق الذي تكون معه,
كما تكون وحدك



** الصديق الحقيقي **
هو الذي يقبل عذرك و يسامحك إذا أخطأت
و يسد مسدك في غيابك

############

لعلك تحاول الوصول لها .. وقد لا تصل .. فاعلم انك ستجد في النهاية أروع مما كنت تحلم به ..
شخص عزيز ..وفي .. بئر لكل أسرارك .. لتبني معه أقوى جسر لا تهدمه الرياح مهما كانت قوتها


ستجد في النهاية ......
شخص يعينك ..
يبكي لبكاءك ..
يمسح دموعك ..
أخ يساندك .. يعاونك .. يحبك أكثر من نفسك


أتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم




;glm t,r hg;glhj










عرض البوم صور Imy Bel   رد مع اقتباس

قديم 07-31-2008   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

الصداقة كنز لا يفنى
اصعب شي في الحياة هو الحصول على ضديق

ائمي واصلي تميزك









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 07-31-2008   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مهمة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Imy Bel


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2277
المشاركات: 2,454 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : 07-08-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Imy Bel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللامنتمي مشاهدة المشاركة
الصداقة كنز لا يفنى
اصعب شي في الحياة هو الحصول على ضديق

ائمي واصلي تميزك
شكرا لا منتمي والله مرورك هو المتميز









عرض البوم صور Imy Bel   رد مع اقتباس
قديم 07-31-2008   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد بديع


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2366
المشاركات: 5,459 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 29

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد بديع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

لا يستطيع الإنسان أن يعيش بمفرده في الحياة وهو يحتاج إلى التكامل وهذا التكامل إذا أحسن اختياره كسب صديقا بأسمى معاني الصداقة .
شكرا على الموضوع الرائع .









عرض البوم صور محمد بديع   رد مع اقتباس
قديم 07-31-2008   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مهمة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Imy Bel


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2277
المشاركات: 2,454 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : 07-08-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Imy Bel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بديع مشاهدة المشاركة
لا يستطيع الإنسان أن يعيش بمفرده في الحياة وهو يحتاج إلى التكامل وهذا التكامل إذا أحسن اختياره كسب صديقا بأسمى معاني الصداقة .
شكرا على الموضوع الرائع .
مشكور اخي بديع عندك الحق فالانسان كائن اجتماعي بطبيعته









عرض البوم صور Imy Bel   رد مع اقتباس
قديم 07-31-2008   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوفارس


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 1249
المشاركات: 1,924 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

الصديق الحقيقي في المياء تلقاي واحد واقف معاكي في سراء في ضراء كما يقول المثل واحد ك الف والف ك اوف واقلب الاصديقة
اليوم انتاع مصالح /الموضوع قيم مشكورة كثير يا ايمييييييي









عرض البوم صور ابوفارس   رد مع اقتباس
قديم 07-31-2008   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مهمة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Imy Bel


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2277
المشاركات: 2,454 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : 07-08-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Imy Bel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفارس مشاهدة المشاركة
الصديق الحقيقي في المياء تلقاي واحد واقف معاكي في سراء في ضراء كما يقول المثل واحد ك الف والف ك اوف واقلب الاصديقة
اليوم انتاع مصالح /الموضوع قيم مشكورة كثير يا ايمييييييي
شكرا ابو الفروسية كلك نظر









عرض البوم صور Imy Bel   رد مع اقتباس
قديم 07-31-2008   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 1410
المشاركات: 1,484 [+]
بمعدل : 0.42 يوميا
اخر زياره : 05-19-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المفيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

صحيح كلمة فوق الكلمات الله يحفظك وشكرا.....









عرض البوم صور المفيد   رد مع اقتباس
قديم 07-31-2008   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2478
المشاركات: 231 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : 05-13-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شمس الضحى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

الصدق اجمل رونق من رونق الحياه . والصدق مفتاح لكل باب . وما من صديق الا اذا صدق .
واذا صدق فانه الصديق .... والمؤمن مرآة اخيه .....
والصديق من يرشدك الصواب ... فانه لا خير في امرء متلون ..اذا مالريح مالت مال حيث تميل
واقول للكل ...........كن صديقي.............
ولم اجد بما اشكرك فانت ... شمس لاحت بفيض من علمها ...حفظك الله لنا ذخرا وابقاك
لزهر محمد علي الجزائري









عرض البوم صور شمس الضحى   رد مع اقتباس
قديم 07-31-2008   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فاتي2008


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2310
المشاركات: 754 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : 08-02-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فاتي2008 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا Imy Bel
على هذا الموضوع القيم
فعلا
الصداقة كنز لا يفنى
ما أصعب البحث عن صديق وفي
و ماأصعب فراق صديق وفي











عرض البوم صور فاتي2008   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمة بكلمة.. ينبض حرف وتنطق كلمة Tina-HinDou منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 8 12-14-2010 11:12 AM
المراة تحب كلمة احبك و الرجل يحب كلمة.....!!!! بنت الصحراء منتدى الاسرة والعلاقات الزوجية 4 11-07-2009 03:27 PM
اي الكلمات تؤلمك ميساء الجزائرية المنتدى العام 12 06-16-2009 07:41 PM
حب الكلمات فاتح ركــن الشعر العربي الفصيح 5 04-19-2009 01:32 PM
سهم الكلمات أشد من سهم السيوف سـ 39 ـاري منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 12 07-28-2008 08:56 AM


الساعة الآن 02:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302