العودة   منتديات صحابي > أقسام الــصـحــة > منتدى الصحة والطب


منتدى الصحة والطب خاص بجميع الأمور الصحية و الطبية من نصائح و علاجات


ادخل وشوف واش قادر يدير الهاتف النقال

منتدى الصحة والطب


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-01-2008   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مهمة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Imy Bel


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2277
المشاركات: 2,454 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : 07-08-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Imy Bel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : منتدى الصحة والطب
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفارس مشاهدة المشاركة
انا نقول على ايميييييي بنت ناشطة جدا ولها موسوعت افكار تجنن/ ونصائيح موفيدة في كل مجال اما موضوع الهاتف نقال الكل راه يتكلم ولا يفكرفي الفتورة ولا في وجع الراس وزادولهم لليل باطل روح يا لغفل روح حفض عن صحتك خير /مواضيعك يا ايمييييييي ديما قي القمة مشكووووووووووورة
شكرا ابو فارس على اللباقة في الكلام كلك ذوق









عرض البوم صور Imy Bel   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبـد الواحـد


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 477
المشاركات: 12,182 [+]
بمعدل : 3.33 يوميا
اخر زياره : 05-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 141

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبـد الواحـد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : منتدى الصحة والطب
افتراضي

على العموم هو مرض العصر حب من حب و كره من كره
فهو مفروض علينا بسلبياته و إجبياته
فلنحسن إستعماله
شكرا إيمي على الموضوع









عرض البوم صور عبـد الواحـد   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مهمة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Imy Bel


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2277
المشاركات: 2,454 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : 07-08-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Imy Bel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : منتدى الصحة والطب
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبـد الواحـد مشاهدة المشاركة
على العموم هو مرض العصر حب من حب و كره من كره
فهو مفروض علينا بسلبياته و إجبياته
فلنحسن إستعماله
شكرا إيمي على الموضوع
الشكر لك اخي عبد الواحد على التوضيح فانا طرحت الموضوع ليس لاني ضد الهاتف النقال فانا بدوري استعمله و لكن لاقول قللوا من استخدامه لانه يسبب اضرار جسيمة لصحتنا طبقا للمثل القائل اذا زاد الشيء عن حده انقلب الى ضده









عرض البوم صور Imy Bel   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فاتي2008


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2310
المشاركات: 754 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : 08-02-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فاتي2008 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : منتدى الصحة والطب
افتراضي

شكرا إيمي على هذه النصائح القيمة
' عسى أن تكرهو شيئا و هو خير لكم و عسى أن تحبوا شيئا و هو شر لكم'









عرض البوم صور فاتي2008   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2008   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مهمة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Imy Bel


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2277
المشاركات: 2,454 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : 07-08-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Imy Bel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : منتدى الصحة والطب
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاتي2008 مشاهدة المشاركة
شكرا إيمي على هذه النصائح القيمة
' عسى أن تكرهو شيئا و هو خير لكم و عسى أن تحبوا شيئا و هو شر لكم'
الله يعطيك العافية









عرض البوم صور Imy Bel   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2008   المشاركة رقم: 16 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبـد الواحـد


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 477
المشاركات: 12,182 [+]
بمعدل : 3.33 يوميا
اخر زياره : 05-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 141

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبـد الواحـد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : منتدى الصحة والطب
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Imy Bel مشاهدة المشاركة
الشكر لك اخي عبد الواحد على التوضيح فانا طرحت الموضوع ليس لاني ضد الهاتف النقال فانا بدوري استعمله و لكن لاقول قللوا من استخدامه لانه يسبب اضرار جسيمة لصحتنا طبقا للمثل القائل اذا زاد الشيء عن حده انقلب الى ضده
وانا معك الأخت إيمي
وقصيدتي خير شاهد على ذالك









عرض البوم صور عبـد الواحـد   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2008   المشاركة رقم: 17 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مهمة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Imy Bel


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2277
المشاركات: 2,454 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : 07-08-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Imy Bel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : منتدى الصحة والطب
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبـد الواحـد مشاهدة المشاركة
وانا معك الأخت إيمي
وقصيدتي خير شاهد على ذالك
تحياتي لك عبد الواحد









عرض البوم صور Imy Bel   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2008   المشاركة رقم: 18 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوفارس


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 1249
المشاركات: 1,924 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : منتدى الصحة والطب
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza_psy مشاهدة المشاركة
بالعقل برك يا أخي ... ماذا بك ..لما كل هذا الغضب... وصلت بك الدرجة أن تفقد القدرة على كتابة الكلمات ... إن كان على ما قلت فأنا أسحب كلامي... المهم لا تغضب فقط.. صحتك تهمني أكثر أخي العزيز...يا أيمي راكي فحلة أسيدي ... خلاص متفاهمين.. ما صرا والو... و راني رايح نخافظ على صحتي شكرا لك ... المهم ما تتقلقش برك... تحياتي لك و لإيمي و لكل من هو إيمي...
اممممممممممم شكرا يا دكتور واش كون قالك راني مقلق









عرض البوم صور ابوفارس   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2008   المشاركة رقم: 19 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مهمة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Imy Bel


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2277
المشاركات: 2,454 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : 07-08-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Imy Bel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : منتدى الصحة والطب
افتراضي

ابوفارس تاج على روسنا









عرض البوم صور Imy Bel   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2008   المشاركة رقم: 20 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد بديع


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2366
المشاركات: 5,459 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 29

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد بديع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Imy Bel المنتدى : منتدى الصحة والطب
افتراضي

بارك الله ىفيك إيمي على النصائح المقدّمة .
فعلا النقال يترك جوانب سلبية على الجسم سواء كانت قليلة أو كثيرة .









عرض البوم صور محمد بديع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دورة في صيانة الهاتف النقال– هدية مني. mouurad منتدى أجهزة الهاتف المحمول 9 06-17-2011 12:49 AM
الهاتف النقال الإيراني الصنع طه 2 همس الصمت منتدى أجهزة الهاتف المحمول 2 05-23-2011 05:34 AM
الهاتف النقال والايادي الصغير ة..!!! نونو الجزائرى منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 6 11-28-2010 06:37 PM
الهاتف النقال سوزان منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 7 05-12-2010 05:33 PM
الهاتف النقال لدى الطلاب ((( المراهقين)))) بنت الصحراء منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 1 12-30-2009 01:30 AM


الساعة الآن 05:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302