العودة   منتديات صحابي > أقسام الأدب والشعر > منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } > ركن الأمثال والحكم



يا بن ادم

ركن الأمثال والحكم


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-2008   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مهمة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Imy Bel


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2277
المشاركات: 2,454 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : 07-08-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Imy Bel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابوفارس المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

الله الله عليك يا ابو فارس ابداع وحكم كلامك جواهر









عرض البوم صور Imy Bel   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2008   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوفارس


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 1249
المشاركات: 1,924 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابوفارس المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بديع مشاهدة المشاركة
شكرا أبو فارس على النصائح الغالية
لا تنبع هذه النصائح إلا من شخص عنده تجارب في الحياة .
بارك الله قك يا استاذ محمد بديع على الكلام الطيب وتشجيعك لية يقول المثل
الى مشاف ما هام ما يعرف قداه لليلة في العام









عرض البوم صور ابوفارس   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2008   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابوفارس المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

شكرا على الحكم التي تظمنتها قصيدتك الجميلة









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2008   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوفارس


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 1249
المشاركات: 1,924 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابوفارس المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Imy Bel مشاهدة المشاركة
الله الله عليك يا ابو فارس ابداع وحكم كلامك جواهر
بيكم انتم نكون انا الله يخليكم لية ونا مسرور بردودك العطرية انا كلامي جواهر ونتي ردودك الماس يا ايمييييييييييييييييييي :281[1]:









عرض البوم صور ابوفارس   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2008   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوفارس


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 1249
المشاركات: 1,924 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابوفارس المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللامنتمي مشاهدة المشاركة
شكرا على الحكم التي تظمنتها قصيدتك الجميلة
شكرا يا استاذ اللامنتمى فقد اسعدني مرورك العطر لي صفحتي وردك طيب









عرض البوم صور ابوفارس   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2008   المشاركة رقم: 16 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محب الإسلام


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 31
المشاركات: 2,700 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : 07-16-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محب الإسلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابوفارس المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفارس مشاهدة المشاركة
بصحة ليك و انشاء الله ترجع بسلامة
الله يسلمك أبو الفرسان........:281[1]:









عرض البوم صور محب الإسلام   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2008   المشاركة رقم: 17 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوفارس


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 1249
المشاركات: 1,924 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابوفارس المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الإسلام مشاهدة المشاركة
الله يسلمك أبو الفرسان........:281[1]:
سلملي على يوسف شاعرنا رنا لينا مرة ما شفناه









عرض البوم صور ابوفارس   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2008   المشاركة رقم: 18 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 2640
المشاركات: 2 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 05-14-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
mijou غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابوفارس المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

شكرا أبو فارس على هذا الشعر الجميل..........مشكووووووووووو ووور









عرض البوم صور mijou   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2008   المشاركة رقم: 19 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوفارس


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 1249
المشاركات: 1,924 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابوفارس المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mijou مشاهدة المشاركة
شكرا أبو فارس على هذا الشعر الجميل..........مشكووووووووووو ووور
اهلا وسهلا يا خي ميجو بك نورت صفحتي واسعدت بمرورك طيب









عرض البوم صور ابوفارس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302