العودة   منتديات صحابي > أقسام الأدب والشعر > منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } > ركن الأمثال والحكم



مسك الكلام

ركن الأمثال والحكم


مسك الكلام

إذا لم تعلم أين تذهب , فكل الطرق تفي بالغرض يوجد دائماً من هو أشقى منك , فابتسم يظل الرجل طفلاً , حتى تموت أمه , فإذا ماتت ، شاخ

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-2008   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية smail.ahmed


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2458
المشاركات: 1,424 [+]
بمعدل : 0.42 يوميا
اخر زياره : 06-20-2017 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
smail.ahmed غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ركن الأمثال والحكم
  1. إذا لم تعلم أين تذهب , فكل الطرق تفي بالغرض
  2. يوجد دائماً من هو أشقى منك , فابتسم
  3. يظل الرجل طفلاً , حتى تموت أمه , فإذا ماتت ، شاخ فجأة
  4. عندما تحب عدوك , يحس بتفاهته
  5. إذا طعنت من الخلف , فاعلم أنك في المقدمة الكلام اللين يغلب الحق البين
  6. كلنا كالقمر .. له جانب مظلم
  7. لا تتحدى إنساناً ليس لديه ما يخسره
  8. العين التي لا تبكي , لا تبصر في الواقع شيئا
  9. المهزوم إذا ابتسم , افقد المنتصر لذة الفوز
  10. لا خير في يمنى بغير يسار
  11. الجزع عند المصيبة مصيبة اخرى
  12. الابتسامة كلمة معروفه من غير حروف
  13. اعمل على أن يحبك الناس عندما تغادر منصبك , كما يحبونك عندما تتسلمه
  14. لا تطعن في ذوق زوجتك , فقد اختارتك أولا
  15. لن تستطيع أن تمنع طيور الهم أن تحلق فوق رأسك و لكنك تستطيع أن تمنعها أن تعشش فيه
  16. تصادق مع الذئاب ... على أن يكون فأسك مستعداً
  17. ذوو النفوس الدنيئة , يجدون اللذة في التفتيش عن أخطاء العظماء
  18. إنك تخطو نحو الشيخوخة يوماً مقابل كل دقيقة من الغضب
  19. كن صديقاً , ولا تطمع أن يكون لك صديق
  20. إن بعض القول فن .. فاجعل الإصغاء فناً
  21. الذي يولد يزحف , لا يستطيع أن يطير
  22. اللسان الطويل دلالة على اليد القصيرة
  23. نحن نحب الماضي لأنه ذهب . ولو عاد لكرهناه
  24. من علت همته , طال همه
  25. من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنه صغير ولكن العظيم بحق هو من يُشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء
  26. من يطارد عصفورين يفقدهما جميعاً
  27. المرأة هي نصف المجتمع وهي التي تلد و تربي النصف الآخر
  28. لكل كلمة أذن , ولعل أذنك ليست لكلماتي , فلا تتهمني بالغموض
  29. كلما ارتفع الإنسان , تكاثفت حوله الغيوم والمحن
  30. لا تجادل الأحمق , فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما
  31. الفشل في التخطيط يقود إلى التخطيط للفشل
  32. قد يجد الجبان 36 حلاً لمشكلته ولكن لا يعجبه سوى حل واحد منها وهو .. الفرار
  33. شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك
  34. من أطاع الواشي ضيَع الصديق
  35. أن تكون فرداً في جماعة الأسود خير لك من أن تكون قائداً للنعام



ls; hg;ghl











التعديل الأخير تم بواسطة smail.ahmed ; 08-10-2008 الساعة 04:52 PM
عرض البوم صور smail.ahmed   رد مع اقتباس

قديم 08-10-2008   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Peace


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 2207
المشاركات: 4,023 [+]
بمعدل : 1.16 يوميا
اخر زياره : 05-16-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Peace غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : smail.ahmed المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

thank youuuuuuuuuuuuu









عرض البوم صور Peace   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2008   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية smail.ahmed


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2458
المشاركات: 1,424 [+]
بمعدل : 0.42 يوميا
اخر زياره : 06-20-2017 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
smail.ahmed غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : smail.ahmed المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

العفو يا هدى









عرض البوم صور smail.ahmed   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2008   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مهمة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Imy Bel


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2277
المشاركات: 2,454 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : 07-08-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Imy Bel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : smail.ahmed المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

مشكوووووووووووووور على المسك









عرض البوم صور Imy Bel   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2008   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية smail.ahmed


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2458
المشاركات: 1,424 [+]
بمعدل : 0.42 يوميا
اخر زياره : 06-20-2017 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
smail.ahmed غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : smail.ahmed المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

العفو اختي ايمان









عرض البوم صور smail.ahmed   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2008   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hyt


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 2113
المشاركات: 6,486 [+]
بمعدل : 1.87 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
hyt غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : smail.ahmed المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

شكرا

اعمل على أن يحبك الناس عندما تغادر منصبك , كما يحبونك عندما تتسلمه









عرض البوم صور hyt   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2008   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية smail.ahmed


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2458
المشاركات: 1,424 [+]
بمعدل : 0.42 يوميا
اخر زياره : 06-20-2017 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
smail.ahmed غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : smail.ahmed المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

والمثل الشعبي يقول ايضا /الشاري يتفكر نهار البيع









عرض البوم صور smail.ahmed   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2008   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد بديع


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2366
المشاركات: 5,459 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 29

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد بديع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : smail.ahmed المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

الله ينصرك الأخ إسماعيل
شكرا على هذه الدرر .









عرض البوم صور محمد بديع   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2008   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية smail.ahmed


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2458
المشاركات: 1,424 [+]
بمعدل : 0.42 يوميا
اخر زياره : 06-20-2017 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
smail.ahmed غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : smail.ahmed المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

تعيش اخي محمد









عرض البوم صور smail.ahmed   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2008   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سحر العيون


البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 2686
المشاركات: 231 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : 10-08-2008 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سحر العيون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : smail.ahmed المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

كلامك او نسخك جميل اخي
لو تعرف معنى هاته الكلمات
أختك في الله : سحر العيون









عرض البوم صور سحر العيون   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شهد الكلام غزالة الشرق المنتدى الاسلامي العام 4 06-06-2011 05:39 PM
عطر الكلام نائــي الجبل ركـــن الشعر الشعبي 7 09-08-2009 09:28 PM
*** خير الكلام *** زهية ركن الأمثال والحكم 4 11-05-2008 12:01 PM
خير الكلام smail.ahmed المنتدى العام 4 08-30-2008 09:04 PM


الساعة الآن 12:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302