العودة   منتديات صحابي > .•.ஐ•i|[ الادارة العــــــــامة ]|i•ஐ.•. > منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره


منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره ، يتم نقل اليه المواضيع المخالفة لقوانين المنتدى و المكررة. لدى نرجوا منكم الإطلاع على قوانين المنتدى و كذلك إستخدام محرك البحث قبل طرح الموضوع تجنبا لنقل مواضيعكم لهذا الارشيف المغلق.


السلام عليكم

منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-27-2008   المشاركة رقم: 21 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية PeaCe_4algeria


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 171
المشاركات: 3,179 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : 07-27-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
PeaCe_4algeria غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد بديع المنتدى : منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد قميدة مشاهدة المشاركة
أختي الفاضلتين...الزعيمة وأختها كريمة...السلام عليكما ورحمة الله.. ونحمد الله على عودتكمابالسلامة....
لا تهوّلا الأمر وتثبتا ولا داعي للأحكام المعممة ..لتكن أعيننا أسبق إلى رؤية الوردة قبل الشوك ...وكأنكما دخلتما المنتدى للمرة الأولى ...مالذي جدّ في الأمر...لا أريد أن تتغير نظرتي إلى شخص أحببته واحترمته وهو يشير إلي بطريقة الريبة أو التشكيك...أنا مشرف منتدى الشعر وأحاول قدر الإمكان أن ننشط وبكل صدق ونتابع قدر مايسمح الوقت به ونراقب قدر معرفتنا ...
لست من مستعملي المقص ولا من مصادري الرأي وليقل كل من يشاء أن يقول ما شاء أن يقول...ما يحذف هو ماكان مساسا بالأعراض أو اعتداء سافرا على المحترمين من الأعضاء....
نحن المجتمع ونحن الناس ....وأظن أن مايطرحه الأعضاء من نصوص لم يتجاوز حدود الأدب...
لكن مالا يمكن أن يحدث هو أن نفرض على الناس ما نحب ونمنعهم عما لا نحب
فهم أيضا لهم أذواقهم وآراؤهم ...
رأيي لي أو علي وللناس آراؤهم وعليهم وزر مايقولون ...

وما دام أنكما قلتما وأتيتما بالدليل من القرآن وأصدرتما حكما بالتحريم والتحليل سأقف إلى جانبكما وأعدكما أنني لن أنشر شعري في هذا المنتدى بعد اليوم ...وسأنتقل إلى تنشيط الألعاب والرسائل الغرامية الخاصة وتبادل الصور والدردشة ...فقط لأنكما لم تصدرا فيها حكما بالتحريم...
أشكر لكما ثقتكما بنا وبإشرافنا وأستودعكما الله الذذي لا تصيع ودائعه....
لو كنت تحسن الظن بنا لما لجئت لهدا التأويل ,يبدو أنك أسأت الفهم فإختلطت عليك الاوراق , ..ففي زمن الرسول الله صلى الله عليه وسلم كان يوجد شعراء ولكن يبقى في مضمونه لدلك أنا لم اعمم .. و ادا جلت في أشعارك مرة اخري لوجدت بصماتي فيها , وآخر اطلاعي كان لي ادا لم تخني الداكرة في قصيدتك للفلسطين , فلم أعمم في قضية الشعر وحكمه , بل قلت شعر الغزل من خلال مطالعتي عليه في أحد المواقع لدلك لست انا من حكم وإنما العلماء ومن هم أفقه مني ومنك وهده فكرة أطلعت عليها في النت وأحضرتها لكم لم أقصد بيها الريبة والتشكيك كما تدعي يا استاد احمد,
أما تنشيطك لرسائل الغرامية والصور والدردشة , فكما يقول المثل كل شاة تتعلق من رجلها!!
شكرا أخ/ أحمد قميدة على هدا الرد الدي لاداعي له , والشكوك الغير مبررة
احتراماتي..










التعديل الأخير تم بواسطة PeaCe_4algeria ; 08-28-2008 الساعة 12:14 AM
عرض البوم صور PeaCe_4algeria  
قديم 08-28-2008   المشاركة رقم: 22 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

شــاعـر جــزائرنـا

الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 672
المشاركات: 690 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : 05-18-2016 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أحمد قميدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد بديع المنتدى : منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره
افتراضي


أختي الفاضلة أشكرك كثيرا على التوضيح
لا أظنني أخللت بقواعد الاحترام
ولا أظنني تجاوزت حد الأدب
لقد طرح الموضوع عن منتدى الشعروالأدب بطريقة جارحة وكإدارة كان الأصوب أن تتحلوا بروح المسؤولية في المحاسبة وبالذكاء في المعالجة ...
أنا لا أخلط أمرا بأمر وأحدثكم كمشرف على فرع يتحدث مع مشرفين عامين
أما قضية المحبة والأخوة فتلك قمة لا يرقى إليها الخلاف ...
نحن هنا نعرف قدر أنفسنا ونهيب بمن يعرف قدر نفسه....
نتواضع ويرفعنا التواضع ...ونتعفف لأن لدينا أولاد ونعرف أن ما نقدمه ونفعله دين والدّيان لا يموت...

فقط قبل أن أختم عودوا جميعا إلى أشهر قصائد المديح النبوي

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t9239-3.html#post101127
كعب بن زهير في مدح الرسول
بانت سعاد فقلبي اليوم كتبول*** متيم إثرها لم يفد مكبول
ورائعة شوقي في المديح النبوي
ريم على القاع بين البان والعلم *** أحل سفك دمي في الأشهر الحرم
أو الثانية
سلوا قلبي غداة سلا وثابا

هدانا الله وإياكم إلى ما يحب ويرضى
ورمضان كريم
وليغلق الموضوع رجاء

ويمكن للإدارة في أي لحظة أن تغير المشرفين وأنا عن نفسي سأكون أسعد الناس لو أرحتموني منها فأنا لم أطلبها ...وسنظل أوفياء لجزائرنا









عرض البوم صور أحمد قميدة  
قديم 08-28-2008   المشاركة رقم: 23 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبوحيدر


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 4
المشاركات: 1,733 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : 01-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبوحيدر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد بديع المنتدى : منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره
افتراضي

صحَّ رمضانكم!
تقبل الله صيامنا وقيامنا ورحمنا وغفر لنا وأعتقنا من النار....آمين









عرض البوم صور أبوحيدر  
قديم 08-28-2008   المشاركة رقم: 24 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد بديع المنتدى : منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوحيدر مشاهدة المشاركة
صحَّ رمضانكم!
تقبل الله صيامنا وقيامنا ورحمنا وغفر لنا وأعتقنا من النار....آمين
أمين
وصيامكم مقبول وكل عام وانتم بخير









عرض البوم صور اللامنتمي  
قديم 08-28-2008   المشاركة رقم: 25 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 3
المشاركات: 3,377 [+]
بمعدل : 0.89 يوميا
اخر زياره : 03-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كريمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد بديع المنتدى : منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

أولا أعتذر لما بدر مني و ما قمت به و ما لاحظت.. فقد ظننت و كنت دوما احسن بكم الظن اني أتحاور مع إخوة أعتز بهم و أثق في إحترامهم لنا و لأنفسهم
كل ما في الأمر أني طلب من المشرفين مراقبة ما يوضع في منتدى الشعر لأن أحد الإخوة قام بنقل قصيدة تحتوي على كلام بذيء قمت بتحريرها و حذف ما جاء فيها من سوء.
أنا لم اتحدث عن الغزل و كنت دوما أقول أن حلال القول حلال و حرامه حرام .. و قد كان علي رضي الله عنه يتغزل بالزهراء و قال
حضيت يا عود الأراك الأراك بثغرها
أما خفت يا عود الأراك أراك.

و أظنني كنت مشرفة على منتدى الخاطرة و أكتب الخاطرة ..
كل ما قلت الكلام البذيء .

و رمضانكم كريم
أظن أنني التي يجب ان تكف عن التعليق.









عرض البوم صور كريمة  
قديم 08-28-2008   المشاركة رقم: 26 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية PeaCe_4algeria


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 171
المشاركات: 3,179 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : 07-27-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
PeaCe_4algeria غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد بديع المنتدى : منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره
افتراضي

رمضان كريم للجميع
الله يعيده علينا وعليكم بالخير والبركة
مع أجمل تحياتي









عرض البوم صور PeaCe_4algeria  
قديم 08-29-2008   المشاركة رقم: 27 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبوحيدر


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 4
المشاركات: 1,733 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : 01-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبوحيدر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد بديع المنتدى : منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريمة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

أولا أعتذر لما بدر مني و ما قمت به و ما لاحظت.. فقد ظننت و كنت دوما احسن بكم الظن اني أتحاور مع إخوة أعتز بهم و أثق في إحترامهم لنا و لأنفسهم
كل ما في الأمر أني طلب من المشرفين مراقبة ما يوضع في منتدى الشعر لأن أحد الإخوة قام بنقل قصيدة تحتوي على كلام بذيء قمت بتحريرها و حذف ما جاء فيها من سوء.
أنا لم اتحدث عن الغزل و كنت دوما أقول أن حلال القول حلال و حرامه حرام .. و قد كان علي رضي الله عنه يتغزل بالزهراء و قال
حضيت يا عود الأراك الأراك بثغرها
أما خفت يا عود الأراك أراك.

و أظنني كنت مشرفة على منتدى الخاطرة و أكتب الخاطرة ..
كل ما قلت الكلام البذيء .

و رمضانكم كريم
أظن أنني التي يجب ان تكف عن التعليق.
حدث خير إن شاء الله....وإن كففتِ عن التعليق كففنا عن المنتدى!
أنتِ ذخر للمنتدى و تاجه
تقبل الله صيامكِ وقيامك وكافة إخواننا أعضاء المنتدى ومشرفيه









عرض البوم صور أبوحيدر  
قديم 08-30-2008   المشاركة رقم: 28 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 3
المشاركات: 3,377 [+]
بمعدل : 0.89 يوميا
اخر زياره : 03-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كريمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محمد بديع المنتدى : منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوحيدر مشاهدة المشاركة
حدث خير إن شاء الله....وإن كففتِ عن التعليق كففنا عن المنتدى!
أنتِ ذخر للمنتدى و تاجه
تقبل الله صيامكِ وقيامك وكافة إخواننا أعضاء المنتدى ومشرفيه
منا و منكم صالح الأعمال أخي الكريم و لكل من مر من هنا.









عرض البوم صور كريمة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السلام عليكم aabdelah18 منتدى الاعضاء الجدد 13 09-15-2010 05:48 PM
السلام عليكم 3lilo منتدى الاعضاء الجدد 17 09-15-2010 05:48 PM
السلام عليكم الأستاذ منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 4 04-27-2009 04:32 PM
السلام عليكم كريمة منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 26 04-26-2008 08:18 PM


الساعة الآن 05:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302